أخبار الكرة الآسيوية

الفيصلي ينتزع صدارة دوري يلو السعودي بفوز صعب من ملعب الاخدود

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة الخلود والفيصلي اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري يلو الدرجة الاولى السعودي، والتي اقيمت على ملعب نادي الحزم بإدارة من الحكم (حسين أبو شاهين).

انتزع الفيصلي صدارة دوري يلو السعودي عقب فوزه الصعب أمام مضيفه الخلود بهدف دون مقابل، سجله اللاعب البرازيلي (اسماعيل سيلفا) مع بداية الشوط الثاني.

ورفع الفيصلي رصيده الى النقطة 19 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة فقط عن الاخدود، في المقابل تجمد رصيد الخلود عند 10 نقاط في المركز العاشر.

جاء هدف اللقاء الوحيد مع مطلع الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 47 أطلق البرازيلي (اسماعيل سيلفا) قذيفة من مدى بعيد استقرت داخل شباك فريق الخلود.

دخل الفيصلي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من: احمد الكسار – محمد العمري – احمد عسيري – وليد الأحمد – صالح القميزي – عمر العرجون – اسماعيل سيلفا – رضا هجهوج – روسي – مارين جورينا – كاسيانو مورييرا.

ويُعد هذا هو الانتصار الثالث على التوالي والسادس للفيصلي في دوري يلو السعودي، وكان قد تعادل في مباراة وخسر آخرى، على الجانب الآخر تلقى الخلود الهزيمة الرابعة له هذا الموسم وانتصر في مبارتين وتعادل في 5 مواجهات.

أخبار أخرى