انتقالات المدربينكرة القدم الإفريقية

بسبب الأزمات.. حسام البدري يعلن الرحيل عن وفاق سطيف الجزائري

أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري أنه يعتزم الرحيل عن القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرى البدري أن رحيله أمر لابد منه في ظل استمرار سوء الأوضاع المحيطة بالنادي والمتمثلة في عدم تدبير الموارد المالية اللازمة لتنفيذ المشروع.

كما نشبت أزمات عديدة للاعبين مع الإدارة بعد تأخر مستحقاتهم المالية منذ انضمامهم للفريق في بداية الموسم الحالي 2023/2022، وعدم تحقيق التدعيمات الفنية الكافية أسوة بكل الفرق الأخرى التي دعمت بعناصر قوية وأصحاب خبرات.

وأصدر البدري بيانًا عقب إجتماعه مع مجلس إدارة النادي اليوم ومصارحتهم بصعوبة الموقف نتيجة هذه العراقيل والتي تخطت كل الحدود وأصبحت عائقًا في طريق إعادة تكوين الفريق وتلبيه طموحات الجماهير، وهو ما اعترف به مجلس الادارة في بيانه الرسمي.

وقال البدري إن كل الوعود التي حصل عليها الفترة الماضية لحل هذه المشاكلات لم تكن علي أرض الواقع بالشكل المطلوب والكافي، مؤكدًا أن طاقة اللاعبين نفذت رغم محاولته لحلها وتعامله معاها لتحقيق أقل الأضرار الفنية وأيضا محاولات الإدارة كثيرا وفي كلً الاتجاهات لإيجاد شركات لرعاية الفريق وإنقاذ الموقف الصعب الذي يهدد الاستقرار الفني.

وأشار البدري إلى أنه كان أمينا مع الإدارة في إجتماعه وأبلغهم برغبته الجاده في الرحيل بعد عرضه كل الأسباب التي تعلمها جماهير ومحبي ومسئولي النادي مؤكدا أنه اجتهد وضحي بكل الأمور الممكنه من أجل إرضاء جماهير النادي وتحقيق كل طموحاتهم معبرًا عن امتنانه الكبير لكل هذه الجماهير علي مساندته بعد تأكدها من حجم المجهود الذي يبذله مع طاقمه الفني خلال الفترة الماضية وتفهمهم لكل الظروف القياسية والصعبة والتي تهدد آي عمل

وأوضح انه وضع الأمر برمته علي طاولته مجلس الإدارة قبل أنتهاء المهلة الأخيرة والمحددة للرحيل عن النادي منتصف الشهر المقبل حتي يكون هناك وقت للإدارة لايجاد البديل.

وختم البدري حديثه قائلًا، أنه اتخذ هذا الأمر من أجل إعلاء مصلحة الفريق ومن اجل الجماهير الوافية والتي تعشق فريقها بجنون.

تحديث:

تمسك النادي ببقاء حسام البدري، وتوصل لاتفاق معه بقيادة الفريق أمام شبيبة القبائل في قمة الجولة 9 من الدوري الجزائري يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022.

مقالات ذات صلة