كرة القدم الإفريقية

مصيلحي: احمد عادل ميسي كان متمسكا بالانتقال إلى الاهلي ولكن!

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن النادي الاهلي طلب التعاقد مع احمد عادل الشهير بـ«ميسي»، مؤكدا بأن اللاعب كان يرغب في إرتداء الفانلة الحمراء خلال الموسم القادم، لكنه استطاع إقناعه بالبقاء داخل جدران زعيم الثغر.

وقال مصيلحي: «الحفاظ على وجود أحمد عادل داخل نادي الاتحاد لم يكن أمر سهلًا، الاهلي طلب ضم اللاعب وبقوة، وكان يريد الانضمام لصفوف الفريق الأحمر خصوصا بعدما انضم مؤخرا لمنتخب مصر، لكننا استطعنا الحفاظ عليه

وعن محمود علاء قال مصيلحي: «الاتحاد كان يعاني من مشكلة في قلب الدفاع وحراسة المرمى لذلك تم التعاقد مع محمود علاء والمهدي سليمان».

وتابع حديثه قائلا: «محمد عمر رفض البقاء في منصب مدير الفني بسبب رغبته في الابتعاد عن الضغط وكان شرطه الأساسي إن عقده ينتهي بنهاية الدوري، ومنصب المدير الرياضي مناسب له في الفترة الجارية».

مصيلحي يكشف سبب التعاقد مع زوران وفشل عودة سيسيه

كشف محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري السبب الذي دفعه للتعاقد مع زوران مانولوفيتش لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الموسم الجديد، مؤكدًا بأنه يتمنى ظهور زعيم الثغر بشكل مختلف في الموسم الجديد.

وقال مصيلحي في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة المحور: «السيرة الذاتية للمدرب زوران سيرة ذاتية قوية ولديه خبرات المشاركة الأفريقية وهو اللي دفع الشرط الجزائي في عقده مع سيمبا عشان يجي يدرب الاتحاد السكندري».

وأضاف: «حافظنا على القوام الأساسي لفريق الاتحاد السكندري وأي لاعب دلوقتي بيبدأ الكلام عايز خمسة أو ستة مليون ودي أسعار عالية أوي بالنسبة لنا، والحفاظ على القوام الأساسي لم يكن أمرا سهلا بالنسبة لنا».

وبسؤاله عن فشل عودة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري، قال: «وجود أندية المؤسسات والشركات الخاصة، سيقلل من قوة الاندية الشعبية، واللاعبين أسعارهم أصبحت مبالغ فيها، وتبدأ من 6 مليون حتى عشرة مليون جنيه».

وختم: «سبق وفاوضت سيسيه في شهر أغسطس الماضي، علمت أنه كان يتمنى الاحتراف في الخليج، وطلب الحصول على 600 ألف دولار، ثم خفضنا مطالبه إلى 500 ألف دولار، وهو انتقل إلى نادي البنك الاهلي بمبلغ يصل إلى 12 مليون جنيه سنويًا، كما قام البنك بتسديد 6 مليون جنيه للزمالك، بما يعني ان الصفقة وصلت إلى 18 مليون، وهو مبلغ كبير لا يستطيع نادي الاتحاد تحمله».

مقالات ذات صلة