كرة القدم الإفريقية

بعد قيده افريقياً.. الاهلي يبرم عقدا جديدا للاعبه الشاب لمدة 5 سنوات قادمة

أبرم النادي الاهلي عقدا احترافيا جديدا للموهوب الشاب رأفت خليل صاحب الـ18 عامًا، بعدما تم تصعيده مؤخرًا، ونال إشادة كبيرة من الجهاز الفني للفريق الاول بقيادة مارسيل كولر، الذي قرر قيده ضمن القائمة الافريقية للفريق الأحمر، خلال النسخة الحالية من دوري الأبطال 2022-2023.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي، أن رأفت خليل وقع عقدًا قبل عدة أيام مع امير توفيق مدير التعاقدات، خصوصا بعدما تم قيد اللاعب ضمن القائمة الإفريقية، وكذلك استمرار تواجده مع الفريق الأول، رغم كونه من مواليد 2004.

ويجيد رأفت خليل اللعب في مركز الظهير الأيسر، والجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى أنه يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، حيث كان أحد هدافي فريق 2003 ببطولة دوري الجمهورية خلال الموسم الماضي.

ووقع الموهوب الشاب عقدًا مع الاهلي لمدة 5 سنوات قادمة، وفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرًا، وأبدى اللاعب سعادته الشديدة بتوقيع عقدًا جديدًا مع النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يتمنى المشاركة قريبا في مباريات الفريق الأحمر، مؤكدًا أنه يحظى بثقة كبيرة من الجهاز الفني للفريق بقيادة كولر.

ونال رأفت خليل إشادة كبيرة من الجميع داخل النادي الاهلي بعدما تم تصعيده مؤخرًا، كما حظى على إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والذي سيعطيه فرصة الظهور قريبًا مع الفريق الأحمر خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفضت إدارة الكرة بالنادي الاهلي العديد من عروض الإعارة التي وصلت لضم رأفت خليل خلال الفترة الماضية، وتمسك الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بالإبقاء على اللاعب ضمن قائمة المارد الأحمر في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة