الأرشيف

ما رأي جوزفالدو فيريرا في جميع صفقات الزمالك التي تمت خلال صيف 2022؟

أكدت إدارة الزمالك سعادة المدير الفني للفريق «جوزفالدو فيريرا» بجميع الصفقات التي أبرمتها خلال الميركاتو الصيفي 2022، وكان آخرها جناح نادي إنبي مصطفى شلبي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الاتفاق مع الاهلي للانضمام له خلال الميركاتو الشتوي 2023.

وكشف أمير مرتضى – المشرف على الكرة بنادي الزمالك – عن عمله منذ 4 سنوات بنفس الاستراتيجية دون أي تغيير، بالاتفاق مع المدراء الفنيين على كافة الأمور، قائلاً «لم يحدث من قبل وتواجد مدير فني بعد نهاية الموسم إلا ويشارك في الصفقات التي نقوم بها قبل بداية الموسم التالي».

وأوضح «من الممكن أن يكون النادي له رؤية والمدير الفني يرى عكسها، ولكن هذا لم يحدث مع جوسفالدو فيريرا أي شيء من هذا القبيل».

تابع أمير مرتضى قائلا: «فيريرا كان يرى أن عدد الصفقات ممكن يقف عند 7 أو 8 لاعيبن والباقي يتم حسمه في يناير ولكن وجهة نظر النادي كانت هي حسم الصفقات حاليًا تحسبًا لرفض الأندية التفريط في لاعبيها في الميركاتو الشتوي».

وقال المشرف على الكرة : «خبراتي زادت طبعا وبالعمل مع جوسفالدو فيريرا، ولا يوجد لاعب انضم للفريق دون أن يرى فيريرا فيديوهاته لمد لا تقل عن 40 دقيقة ويوافق عليه، وعرضنا على المدير الفني اللاعبين وفقا للمراكز التي يحتاجها الزمالك، وكنا نعرض عليه لاعب أساسي و2 احتياطي للاختيار من بينهما».

جميع صفقات الزمالك

عقد امير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

كان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي .

أخبار أخرى