انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبيةمباريات الاحد الكروي

أنشيلوتي يكشف سر تفوق ريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو

كشف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، السر وراء تفوق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو برسم الجولة 9 من الدوري الاسباني.

وفاز ريال مدريد بنتيجة 1/3 على برشلونة بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، لينتزع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق 3 نقاط عن البلوجرانا.

سئل كارلو أنشيلوتي في لقاء مع الصحفيين بعد نهاية المباراة عن السر وراء فوز ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو، وقال المدرب الإيطالي أن المفتاح كان هو الشوط الأول.

وأوضح مدرب ريال مدريد: بالشوط الأول عندما كنا سريعين، تمكنا من إخراج الكرة من الخلف بشكل جيد جداً تحت الضغط. كنا جيدين في الدفاع، ولم نترك مساحة كبيرة أمام برشلونة، وبعد ذلك لعبنا في المقدمة.

وأكمل انشيلوتي: كان ذلك الشوط الأول هو المفتاح. لا يمكن الحفاظ على حدة الشوط الأول طوال المباراة، لكن المباراة كانت تحت السيطرة.

وأردف قائلا: في الشوط الثاني، دفع برشلونة أكثر قليلاً ولم نخرج الكرة أيضًا، لكننا ما زلنا لا نعاني كثيرًا في الدفاع.

أنشيلوتي: الأهم تحقق أمام برشلونة

سُئل المدرب بعد ذلك عما إذا كان ريال مدريد قد سهل الأمر في الشوط الثاني وإذا كان بإمكانه تسجيل المزيد لمعاقبة نقاط ضعف برشلونة، وربما كسب هامش فوز أكبر وبعض الانتقام من أجل 4/0 الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي: لا، لم نرفع قدمنا ​​عن الغاز. نحن نفكر فقط في الفوز بالمباريات وليس سحق الفرق. لقد حصلنا على ثلاث نقاط وكذلك ثلاث نقاط من منافسنا الرئيسي على اللقب هذا الموسم. إنه موسم طويل فيه الكثير من المباريات. من الواضح أننا سعداء بالأداء.

مقالات ذات صلة