أخبار الكرة الآسيويةأهداف مباريات اليوم

اهداف مباراة العين والوحدة اليوم في الدوري الاماراتي

شاهد فيديو اهداف مباراة العين والوحدة في قمة مباريات اليوم السبت 15-10-2022 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاماراتي ادنوك، والتي اقيمت على ستاد هزاع بن زايد.

قلب الوحدة الطاولة أمام مضيفه العين في كلاسيكو الامارات بريمونتادا مُذهلة بعدما كان متأخراً في نتيجة المباراة بهدف الى انتصار 3-2.

بهذا الفوز الرائع رفع الوحدة رصيده الى النقطة العاشرة وتقدم بجدول الترتيب الى المركز السابع، خلف العين سادس الترتيب بفارق الاهداف.

افتتح العين اهداف المباراة في الدقيقة 14 عن طريق المغربي (سفيان رحيمي) بمتابعة لكرة عرضية داخل المنطقة هيأها التوجولي (لابا كودجو) بلمسة جميلة بالكعب لرحيمي على القائم البعيد.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين فقط قلب الوحدة الطاولة على مضيفه بتسجيل هدفين بصناعة من المتألق البرتغالي (روبن كانيدو).

ونجح العنابي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 43 عن طريق البرتغالي (ادريان سيلفا) بعدما قابل عرضية مواطنه (روبين كانيدو) بتصويبة قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 45 أضاف البرازيلي (جواو بيدرو) الهدف الثاني لاصحاب السعادة بعدما حول عرضية كانديو بضربة رأسية قوية داخل الشباك.

ومع مطلع الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 47 عزز الوحدة تقدمه بالهدف الثالث بعدما أسكن لاعب العين (احمد برمان) الكرة بالخطأ في شباك فريقه عند الدقيقة 47.

ثم عاد سفيان رحيمي واشعل القمة من جديد في الدقيقة 57 مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه العين بعدما استغل الخروج الخاطئ من الحارس (محمد الشامسي) وسدد كرة قوية داخل الشباك، وبقت النتيجة على حالها حتى اطلق حكم المواجهة صافرة النهاية معلناً عن فوز الوحدة بنتيجة 3-2.