كرة القدم الإفريقية

أحمد عيد عبدالملك يقلل من نجاح سيد عبد الحفيظ كمدير كرة ويسخر من الدكتوراة الفخرية!

قلل لاعب وسط الزمالك الأسبق الفائز بكأس أمم أفريقيا 2010 مع منتخب مصر «أحمد عيد عبد الملك» بالدور الذي يلعبه «سيد عبد الحفيظ» كمدير للكرة في النادي الاهلي، مشددًا على أنه لم يحقق النجاح في هذا المنصب، وجعل نفسه مدعاة للسخرية بحصوله على دكتوراة فخرية مزيفة.

وقال عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC «كان لابد أن يتحرى سيد عبد الحفيظ من حقيقة وجودة الدكتوراه الفخرية التي أعلن حصوله عليها لأنه جعلته يتعرض لانتقادات كبيرة وسخرية».

وعن تهميش دوره في منصب مدير الكرة داخل الاهلي، أضاف عبد الملك «عبد الحفيظ لا يأخذ قرارات داخل النادي الأهلي، القرار للإدارة هي التي تحرك الأمور داخل فريق الكرة».

وأكمل: «سيد عبد الحفيظ لم يحقق نجاح في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي. حين أقارنه بأمير مرتضى منصور (المشرف العام على الكرة في الزمالك)، سأرجح كفة أمير عليه، لأنه تولى المسؤولية في العام الماضي فقط».

مصطفى شلبي سيصبح عنصرًا أساسيًا في الزمالك

أكد أحمد عيد عبد الملك أن مصطفى شلبي سيحجز لنفسه مكانًا في التشكيل الأساسي مع الزمالك في الموسم المقبل، رافضًا التحليلات التي انتشرت حول انتهاء مسيرته، كَون الزمالك تعاقد معه فقط لحرمان الاهلي من خدماته خلال الميركاتو الشتوي 2023.

وزاد عبد الملك «زيزو ومصطفى شلبي والجزيري هم الأنسب لقيادة هجوم الزمالك في الموسم الجديد، رغم أنني أتوقع أن مصطفى شلبي سيحتاج لبعض الوقت للانسجام مع الفريق خصوصًا إنه وصل في وقت متأخر بمرحلة الإعداد».

وأردف: «أتوقع أن يبدأ الزمالك برباعي الوسط محمد اشرف روقا وامام عاشور وزكريا الوردي وعمر جابر، وتنقلب الخطة إلى 3-4-3، ويلعب في الأمام بزيزو ونداي والجزيري، وفي الدفاع حسام عبد المجيد».

وأتم: «جماهير الزمالك عامل هام يدعم فيريرا لأنهم يحبونه ومقتنعون بإمكانياته».

مقالات ذات صلة