اصاباتكرة القدم الأوروبية

كورتوا يفشل في اللحاق بمباراة الكلاسيكو ويترك ريال مدريد في ورطة

فشل حارس مرمى ريال مدريد الأساسي تيبو كورتوا في اللحاق بمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة بعد ظهر يوم الأحد المقبل بسبب الإصابة.

ولم يتم رصد كورتوا في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة برشلونة مع بقية الفريق في وقت سابق اليوم، ليتم إستبعاد مشاركته في كلاسيكو الأرض.

ولم يلعب كورتوا أي مباراة مع ريال مدريد منذ فترة التوقف الدولية الماضية لأنه كان يعاني من عرق النسا، حيث غاب عن مباريات أوساسونا وخيتافي و مباراتي شاختار دونيتسك.

وكان مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي قد أصر في وقت سابق هذا الأسبوع، أنه يتوقع عودة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى التدريبات يوم الخميس.

ومع ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يكن في التدريبات الجماعية يوم أمس، كما لم يتم رصده اليوم أيضًا، لتنعدم فرصه في التواجد في الكلاسيكو يوم الأحد المقبل.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه برشلونة في أول كلاسيكو خلال الموسم 2022-2023 يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر، بداية من الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش، وتقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد مرور 8 جولات برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن حامل اللقب ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة