اقتصاد

صفقة تاريخية..ريال مدريد يجدد الثقة في طيران الإمارات لغاية 2026

جدد بطل دوري أبطال أوروبا 2022 ريال مدريد، علاقته بالشريك الرسمي وراعي القميص الأول طيران الإمارات لغاية 2026، في صفقة تاريخية هي الأعلى في تاريخ كرة القدم.

وكتب ريال مدريد بعد إتمام الاتفاق مع الشركة: بدأ موسم 2022/23 بداية ناجحة بفوز الفريق 2/0 على أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم حيث نهدف للدفاع عن ألقابنا منذ الموسم الماضي ونتطلع إلى موسم آخر رائع.

وأضاف بيان ريال مدريد: منذ عام 2011 عندما بدأنا الشراكة لأول مرة، فزنا بـ 22 لقبًا معًا، ونتطلع إلى مزيد من الانتصارات مع طيران الإمارات إلى جانبنا.

وأكمل: تستمر الرحلة مع طيران الإمارات، ليس فقط في عام 2022، ولكن لسنوات عديدة قادمة. من المؤكد أن المستقبل سيجلب لنا، مثل تاريخنا، المزيد من النجاح والمزيد من الرحلات والمزيد من اللحظات التي يجب أن نتذكرها.

كم سيجني ريال مدريد سنوياً من طيران الإمارات؟

تجنب ريال مدريد الحديث عن قيمة الصفقة الجديدة مع شركة طيران الإمارات في بيانه الرسمي، لكن تقارير صحفية إسبانية تتحدث عن مبلغ 280 مليون يورو على مدار أربع سنوات.

وهذا يعني أن حامل لقب الدوري الإسباني سيجني من طيران الإمارات مبلغاً مضاعفاً لما كان عليه الحال في العقد السابق بأكثر من الضعف.

كما ستجعل هذه الصفقة ريال مدريد، أعلى عقد رعاية للقمصان في تاريخ كرة القدم، متجاوزاً عقد مانشستر يونايتد مع شيفروليه (62 مليون يورو)، وبرشلونة مع ريكوتين (55 مليون يورو في السنة).

مقالات ذات صلة