أخبار الكرة الأفريقيةالأخبارالانتقالات المصريةالانتقالات المغربية

تمرد امام عاشور على ادارة الزمالك بسبب عقد المغربي زكريا الوردي.. وفيريرا يتعهد بحل الأزمة

تواصلت أزمة امام عاشور لاعب وسط الزمالك مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بسبب تمرد اللاعب مؤخرًا وعدم التزامه في التدريبات الجماعيـة، خصوصًا في ظل مطالبته بتعديل عقده ماليًا، ورفض اللعب بدون إنهاء الأزمة الخاصة بعقده مع النادي.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، ان استبعاد امام عاشور من المباريات الأخيرة بسبب غيابه عن التدريبات الماضية، بعدما قامت إدارة النادي بتجاهل رغبته في تعديل عقده ماليا، رغم تألقه مع الفريق الأبيض، ونجاحه في مركزه الجديد بوسط الملعب.

وأضحت المصادر، أن عاشور كان ينتظر تعديل عقده إذ يتقاضى 4 ملايين جنيه مصري سنويًّا، ويطالب بزيادتها إلى 12 مليون جنيه، ليدخل ضمن الفئة الأولى للاعبين المحليين بالفريق الأبيض.

وتجاهلت إدارة الزمالك طلب اللاعب، رغم تعاقدها مع المغربي زكريا الوردي الذي يلعب في نفس المركز ومنحته مليون دولار في الموسم الواحد أيْ ما يعادل 20 مليون جنيه حاليًا.

وقام عاشور بالغياب عن التدريبات الأخيرة لفريق الزمالك، وهو ما أغضب جوسفالدو فيريرا المدير الفني الذي قام باستبعاده من مواجهتي فلامبو البوروندي في دور الـ32 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

فيريرا يتعهد بحل ازمة امام عاشور ولكن!

تعهد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بحل ازمة امام عاشور وديا مع ادارة النادي ولكن حال التزام اللاعب فنيا.

وكان اللاعب قد اشتكى للمدرب البرتغالي فيريرا ووعده بالتدخل لحل الأزمة مع امير مرتضى منصور المشرف على الكرة، لكن طالبه بالالتزام في التدريبات وهو ما لم ينفذه اللاعب الذي تغيب عن المران من أجل الضغط على إدارة الزمالك لتعديل عقده ماليا.

وقام فيريرا باستبعاد امام عاشور من مواجهة الاياب أمام فلامبو البوروندي، كما أبدى جمهور الزمالك غضبه الشديد من تصرفات اللاعب والضغط على الإدارة لتعديل العقود بهذا الشكل.

وتسود حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادي الزمالك بسبب تصرفات امام عاشور في الفترة الأخيرة، وتقرر توقيع عقوبات مالية ضد اللاعب بسبب غيابه المتكرر عن التدريبات.

أخبار أخرى