أهدافكرة القدم الأوروبية

شاهد فيديو اهداف مباراة برشلونة والانتر اليوم 12-10-2022 في دوري ابطال اوروبا

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة برشلونة الإسباني والانتر الإيطالي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 12-10-2022، في منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا.

عاد فريق الانتر إلى الديار بتعادل ملحمي مع برشلونة بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا 2022/2023، ليقترب من مجاورة بايرن ميونخ إلى ثمن النهائي.

وانهى برشلونة الشوط الأول متقدمًا بهدف من توقيع الفرنسي عثمان ديمبلي، إلا أن الانتر عاد بقوة في الثاني وسجل هدفين عبر نيكولو باريلا في الدقيقة 50، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز 63.

ولكن برشلونة تعادل عبر البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وظن الجميع ان المباراة افشت بكل اسرارها، قبل يضع الألماني روبن جوسينس الانتر في المقدمة مجددًا في الدقيقة 89، ثم تعادل ليفا للبرسا في الدقيقة 90+3.

وبهذا التعادل، اصبح في رصيد الانتر 7 نقاط في المركز الثاني، وبرشلونة 4 نقاط بالمركز الثالث، في حين بلغ بايرن ميونيخ دور ثمن النهائي برصيد 12 بعد تكرار فوزه على التشيكي فيكتوريا بلزن الذي بقي رصيده خاليًا من النقاط في قاع الترتيب.

ويستقبل الانتر فريق فيكتوريا بلزن على ملعب جوسيبي مياتزا في الجولة الخامسة، وسيرحل لمواجهة بايرن ميونخ في الجولة السادسة والأخيرة.

في المقابل، يستضيف برشلونة بايرن ميونخ في الجولة المقبلة؛ وسيشد الرحال إلى التشيك في الجولة السادسة لمواجهة فيكتوريا بلزن.

مقالات ذات صلة