كرة القدم الآسيوية

الوصل ينتزع فوزاً مثيراً على ملعب خورفكان، ويقترب من ربع نهائي كأس الرابطة الاماراتي

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة خورفكان والوصل اليوم الاربعاء 12-10-2022 في منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس الخليج العربي الاماراتي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».

اقترب الوصل خطوة من التأهل الى ربع نهائي كأس الرابطة الاماراتي 2022 بعدما انتزع فوزاً مثيراً في الوقت القاتل 3-2 أمام مضيفه خورفكان، وذلك قبل لقاء الإياب المقرر ان يلعب يوم 25 من شهر نوفمبر المقبل.

وعلى ستاد صقر بن حمد افتتح خورفكان اهداف المباراة مبكراً تحديداً في الدقيقة الخامسة عن طريق البرتغالي (ايلتون بوا مورتي) بتصويبة قوية بباطن القدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 15 نجح الوصل في تدارك التعادل بفضل تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من (فابيو ليما) ذهبت في الزاوية التي يسكنها الشيطان للحارس أحمد محمود.

خلال الشوط الثاني تقدم الوصل في نتيجة المباراة عند الدقيقة 62 بعدما حول (جيلبيرتو أوليفيرا) عرضية مُتقنة من(ليما) داخل الشباك.

جاء الرد سريعاً من جانب خورفكان وسجل هدف التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق (فيليبي) بعد ان استلم كرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ بمهارة ثلاث لاعبين ثم اطلق تصويبة قوية في زاوية صعبة.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع خطف البديل الارجنتيني (توماس شانكالاي) هدف الفوز للوصل بمتابعة لكرة داخل المنطقة.

وتقرر إقامة مباريات البطولة بمسماها الحديث كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي بتواجد اللاعبين الدوليين، بعدما كانت تلعب في فترات توقف الدوري الاماراتي «أيام فيفا».

وتقام مباريات كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي بنظام خروج المغلوب بمباراتي الذهاب والإياب في كل الأدوار، باستثناء النهائي الذي يلعب من مباراة واحدة على ملعب محايد.

مقالات ذات صلة