كرة القدم الآسيوية

هدف متأخر يؤجل حسم تأهل الوحدة امام اتحاد كلباء في كأس الرابطة الاماراتي

تعرف مع ميركاتو داي على تفاصيل نتيجة مباراة الوحدة واتحاد كلباء، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 11-10-2022، في منافسات الدور الأول من بطولة كأس الخليج العربي الاماراتي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».

سجل اتحاد كلباء هدفاً في الدقائق الاخيرة امام مضيفه الوحدة لينتهي اللقاء 2-1 لاصحاب الضيافة في ذهاب الدور الاول بكأس الرابطة الاماراتي، ليتأجل الحسم للمباراة الإياب المقرر ان تلعب يوم 26 من شهر نوفمبر المقبل.

وعلى ملعب آل نهيان افتتح العنابي اهداف اللقاء خلال الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب (تيجالي) من ركلة جزاء، ويعتبر هدف تيجالي هو الاول منذ 1299 يوماً في كأس الرابطة.

وبعد دقيقة واحدة ضاعف الوحدة النتيجة عن طريق البرتغالي (بيتزي) بعد ان راوغ دفاع اتحاد كلباء بمهارة عالية ووضع الكرة (لوب) من أعلى الحارس بكل دقة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل التوجولي (مالابا) هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء، ثم اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الوحدة 2-1.

وتقرر إقامة مباريات البطولة بمسماها الحديث كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي بتواجد اللاعبين الدوليين، بعدما كانت تلعب في فترات توقف الدوري الاماراتي «أيام فيفا».

وتقام مباريات كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي بنظام خروج المغلوب بمباراتي الذهاب والإياب في كل الأدوار، باستثناء النهائي الذي يلعب من مباراة واحدة على ملعب محايد.

مقالات ذات صلة