الأخبار الرياضية

الشارقة يقسو على بني ياس بثلاثية، ويضع قدماً في ربع نهائي كأس المحترفين

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الشارقة وبني ياس، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 11-10-2022، في منافسات الدور الأول من بطولة كأس الخليج العربي الاماراتي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».

افتتح الشارقة مشواره في كأس الخليج العربي الاماراتي 2022-23 بنتيجة قاسية امام مضيفه بني ياس بثلاثية نظيفة ليضع بذلك قدماً في ربع نهائي البطولة.

ومن المقرر ان تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 26 نوفمبر المقبل على ملعب الشارقة في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الشارقة بهدف دون مقابل سجله اللاعب الغيني (عثمان كامارا) في الدقيقة التاسعة بمتابعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني ضاعف الشارقة النتيجة في الدقيقة 49 عن طريق (سعيد الكعبي) من لعبة جماعية رائعة وصلت للاعب (خالد بوازير) الذي مرر عرضية على طبق من فضة للكعبي امام الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 56 عزز الملك تقدمه وسجل الهدف الثالث عبر البديل (لوان بريرا) بعدما استلم كرة على حدود منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم اليمنى داخل الشباك.

وتقرر إقامة مباريات البطولة بمسماها الحديث كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بتواجد اللاعبين الدوليين، بعدما كانت تلعب في فترات توقف الدوري الاماراتي «أيام فيفا».

يذكر أن مباريات كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، تقام بنظام خروج المغلوب بمباراتي الذهاب والإياب في كل الأدوار، باستثناء النهائي الذي يقام من مباراة واحدة على ملعب محايد.

مقالات ذات صلة