كرة القدم الآسيوية

الاهلي يقلب الطاولة امام نجران، ويحقق انتصاره الاول مع موسيماني في دوري يلو

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة الاهلي ونجران اليوم الثلاثاء 11-10-2022 ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري يلو الدرجة الاولى السعودي، والتي اقيمت ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

قلب اهلي جدة تأخره امام ضيفه نجران بهدف الى فوز 2-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في الظهور الثاني للمدرب الجنوب افريقي (بيتسو موسيماني) في دوري يلو السعودي 2022-23.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم نجران بهدف دون مقابل سجله اللاعب البرازيلي (كوتينهو) بعد ان حول كرة عرضية داخل الشباك في الدقيقة 45.

انتفض الاهلي في الشوط الثاني ونجح في تدارك التعادل عند الدقيقة 55 من ركلة جزاء انبري لها اللاعب (عبدالله المقرن)، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز الثمين رفع الاهلي رصيده الى النقطة 12 وتقدم في جدول ترتيب دوري يلو الى المركز الرابع مؤقتاً في انتظار نتائج نهاية الجولة، في المقابل تجمد رصيد نجران عند 3 نقاط في المركز 18 والاخير.

دخل اهلي جدة مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني بتشكيل مكون من: محمد الربيعي – علي مجرشي – باستوس – فهد الحمد – عبد الباسط هندي – اياد مدني – هشام فايق – زياد الجهني – عبدالله المقرن – هيثم عسيري – لوي غرابان.

في المقابل جاءت تشكيلة نجران الاساسية اليوم: عبد الرحمن الشمري – يوسف ال عقيل – ربيع هوساوي – واتارا – فيصل دارسي – محمد ال عقيل – قصي الشلالي – الحسن ديارا – كونتينهو – فيتور داسلفا – كارلوس اندريا.

كانت الجولة الماضية قد شهدت الظهور الاول لموسيماني مع الاهلي في ديربي جدة والذي انتهت نتيجته بالتعادل الايجابي 1-1، ودخل الراقي لقاء اليوم في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

في المقابل، يتذيل نجران جدول ترتيب دوري يلو برصيد 3 نقاط، حيث لم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن في المسابقة، وجمع نقاطه من 3 تعادلات، وتلقى 4 هزائم بعد هزيمة اليوم.

مقالات ذات صلة