الأخبار الرياضية

أندية فياريال، فالنسيا وإشبيلية تدين ازدراء رئيس الاتحاد الإسباني روبياليس

أصدرت أندية فياريال، فالنسيا وإشبيلية بيانا مشتركا ردا على “ازدراء” رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم لويس روبياليس على هذه الأندية.

ونشرت صحيفة الكونفيدينشيال الإسبانية، معلومات توضح كيف يؤكد رئيس الاتحاد الاسباني لويس روبياليس، أن الفرق الإسبانية التي يكرهها أكثر – على الترتيب، هي فياريال وإشبيلية وفالنسيا.

أندية فياريال، فالنسيا وإشبيلية ترد على لويس روبياليس

أدان البيان الرسمي الثلاثي الازدراء الخطير، وحث لويس روبياليس على التصحيح والاعتذار علنًا للمؤسسات الثلاث وجماهيرها.

جاء في البيان: بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها El Confidencial هذا الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، حول التصريحات المزعومة من قبل رئيس الاتحاد الاسباني، لويس روبياليس، ترغب أندية فياريال فالنسيا وإشبيلية، في التعبير عن إدانتهم للازدراء الخطير لرئيس الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم تجاه أنديتنا.

أضاف البيان: الطريقة التي تحدث بها فيها إهانة وعداء وغطرسة تجاه المؤسسات الثلاث، ما قاله غير مقبول من شخص يشغل منصبًا بهذه المسؤولية ويجب أن يعتني بنفس القدر بمصالح جميع أندية كرة القدم الإسبانية.

وتابع: فياريال، فالنسيا وإشبيلية يدين ازدراء لويس روبياليس وعدم احترامه لأنديتنا والأهم من ذلك تجاه مشاعر جماهير هذه الأندية.

وأوضح: وبالمثل، فإننا نظهر قلقنا البالغ للعواقب المحتملة التي قد تترتب على موقفه تجاه أنديتنا، لأن سلوكه لا يساهم في شفافية المنافسة.

وختم البيان: فالنسيا، وإشبيلية وفياريال يحثون لويس روبياليس على التصحيح والاعتذار علنًا. للمؤسسات الثلاث وجماهيرها.

مقالات ذات صلة