انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

فرصة ثانية لريال مدريد..مبابي يشعر بالخيانة في باريس ويطلب الرحيل يناير المقبل

فجرت صحيفة الماركا الإسبانية، مفاجأة مدوية بخصوص المهاجم كيليان مبابي مفادها، شعور اللاعب الفرنسي بالخيانة من باريس سان جيرمان، وعزمه الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023، فهل ينتهز ريال مدريد الفرصة؟

وذكر تقرير الصحفي ماريو كورتيجانا من ماركا الإسبانية، أن علاقة مبابي وباريس سان جيرمان وصلت إلى الطريق المسدود، لدرجة أن بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا، كان يعمل على مغادرة حديقة الأمراء في يناير المقبل.

ويعتبر مبابي أن باريس سان جيرمان قد خانه، كما أوضحت الماركا، حيث قدمت الإدارة الرياضية سلسلة من الوعود في مايو الماضي للدولي الفرنسي لتجديد عقده، معظمها غير ممكن، حتى يتمكن من ختم توقيعه وتجديده حتى عام 2025.

علاوة على ذلك، فإن الإدارة الرياضية للنادي الباريسي تعرف ذلك بالفعل، ووافقت على “التعاون”، كما في يوليو ولكن بشروط.

هل يستغل ليفربول توتر علاقة الخليفي مع ريال مدريد؟

الشرط الرئيسي للنادي الباريسي والذي سيفاجئ الكثير، هو أن وجهته ليست ريال مدريد، حيث تم توضيح هذا الشرط في المحادثات بين الطرفين، وكون ناصر الخليفي سيقبل انتقال اللاعب إلى أي مكان إلا سانتياجو بيرنابيو.

ومن الواضح أن باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي سيمانع التخلي عن مبابي لصالح ريال مدريد، حيث أن العلاقة شبه منتهية بين الطرفين في الآونة الأخيرة.

أمام هذا المعطى، تبدو الفرصة مواتية لنادي ليفربول ومدربه يورجن كلوب، والذي كان ابرز المهتمين بخدمات النجم الفرنسي طوال السنوات الماضية، فهل ينجح المدرب الألماني في إتمام الصفقة، أو تعود العلاقة بين مبابي والنادي الباريسي لمسارها الصحيح في الأسابيع القليلة المقبلة؟

مقالات ذات صلة