كرة القدم الأوروبية

تشافي: خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا خيبة أمل كبيرة

اعترف مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، أن خروج فريقه من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي هذا الأسبوع، سيكون خيبة أمل كبيرة للنادي الكتالوني.

وسيتم إقصاء برشلونة من المسابقة إذا خسروا أمام إنتر ميلان في كامب نو يوم الأربعاء، وحصل بايرن ميونيخ على نقطة واحدة على الأقل ضد فيكتوريا بلزن.

لكن الفوز على إنتر سيجعل برشلونة متعادلا في النقاط مع الفريق الايطالي، مع مواجهة كلا الناديين لبايرن ميونيخ وفيكتوريا بلزن في آخر جولتين.

ماذا قال تشافي عن مباراة برشلونة أمام إنتر؟

تحدث تشافي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة وإنتر ميلان يوم الثلاثاء، وأوضح: ستكون خيبة أمل كبيرة إذا لم نمر من هذا الدور، لكننا نفكر بشكل إيجابي فقط.

وتابع: أصبح الأمر معقدًا بالنسبة لنا، لكننا سنهاجم ونكون شجعانًا ونسعى للحصول على النقاط الثلاث للبقاء على قيد الحياة في المنافسة. يكفي ثلاث نقاط فقط.

تشافي يريد الانتقام من إنتر ميلان

يمتلك برشلونة ثلاث نقاط فقط من 3 مباريات في دوري ابطال اوروبا حتى الآن، بعد هزيمتين متتاليتين أمام بايرن ميونيخ وإنتر، لكن مدرب برشلونة يسعى للانتقام من هزيمة الذهاب أمام الإنتر.

وأعترف تشافي بأن الوضع غير مريح لفريقه في المجموعة الثالثة، وأضاف: لقد أهدرنا الكثير من الفرص في ميونيخ وكان هناك جدل حول التحكيم في ميلان، بالإضافة إلى عدم الهجوم بشكل جيد.

وزاد: لدينا الموهبة وهناك أيضا رغبة في الانتقام مما حدث في ميلان. آمل أن يخدمنا هذا الغضب للعب بشكل أفضل والهجوم بشكل أفضل.

وأردف قائلا: كنا غاضبين بعد تلك المباراة، وهذا أمر طبيعي، ولكن هذا كل شيء. الآن، يتعلق الأمر باللعب بشكل أفضل.

وختم بالقول: إذا تحسننا، ربما لن نضطر إلى التحدث عن الحكام. الحقيقة هي أننا لسنا في نفس مستوى قبل أسابيع قليلة وعلينا أن نلعب بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة