سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

رسميًا..الزمالك يعلن التعاقد مع مصطفى شلبي قبل غلق الميركاتو

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن إتمـام صفقة التعاقد مع مصطفى شلبي جناح أيسر فريق نادي انبي، قبل ساعات من غلق باب القيد خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، أن مصطفى شلبي وقع بشكل رسمي على عقود انضمامه للفارس الأبيض بدءا من الموسم المقبل، مؤكدًا بأن الاتفاق مع اللاعب كان قبل شهر ونصف، واللاعب لم يتفاوض مع أي نادٍ آخر، ولم يفضل الاهلي على الزمالك كما تردد.

وأكد رئيس الزمالك، بأنه تابع تصريحات مسئولي الاهلي بأنهم لا يريدون ضم مصطفى شلبي، مؤكدًا بأن هذا لم يحدث، وأنهم كانوا يريدون اللاعب وقاموا بالترويج بأنه لا يريد اللعب للزمالك، واللاعب وقع قبل شهر ونصف مع القلعة البيضاء.

واختتم: “سيتم تقديم مصطفى شلبي مع كل الصفقات الجديدة من خلال مؤتمر صحفي يليق بهم بعد مباراة يوم الجمعة أمام فلامبو البوروندي”.

وعلق مصطفى شلبي، قائلًا: “أنا سعيد إنني سأمثل الزمالك، شرف كبير لي وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي لإسعاد الجماهير”.

الجدير بالذكر، أن الاهلي سبق وتفاوض مع انبي للتعاقد مع شلبي خلال سوق الانتقالات الصيفية، لكن تم التراجع عن ضمه بناء على رغبة من مارسيل كولر المدير الفني.

انبي يخفض مطالبه لبيع مصطفى شلبي إلى الزمالك

وكان نادي انبي قد أعلن عن رغبته في الحصول على 25 مليون جنيه نظير بيع مصطفى شلبي لأي نادٍ، لكن المصادر المؤكدة من النادي البترولي أكدت بأنه تم التراجع عن المطالب المالية وتخفيض المبلغ المطلوب بمقدار 5 مليون جنيه.

وبحسب مصدر مسؤول في انبي، فأن اللجنة الفنية داخل النادي البترولي طلبت الحصول على 20 مليون جنيه من الزمالك، وهو ما تم الاتفاق عليه بين الناديين بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

وكان مصطفى شلبي صاحب الـ27 عامًا، قد انضم لنادي انبي قادما من بترول أسيوط في يناير 2021 قادمًا من بترول أسيوط، وظهر اللاعب بمستوى طيب للغاية مع الفريق البترولي.

وساهم مصطفى شلبي في 12 هدفا في مسابقة الدوري الموسم الماضي، إذ سجل 10 وصنع اثنين آخرين في 28 مباراة خاضهم مع الفريق.

مقالات ذات صلة