ميركاتو داي يكشف التفاصيل المالية في صفقة انتقال عمرو السيسي إلى الزمالك

حسم نادي الزمالك صفقة عمرو عماد السيسي متوسط ميدان فريق طلائع الجيش، ليكون أحد الصفقات القوية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ووفقًا لمصدر داخل القلعة البيضاء، فأن الزمالك مقابل 20 مليون جنيه يحصل عليها الفريق العسكري وكذلك يحصل نادي النجوم على نسبة من إجمالي الصفقة، وفقا للاتفاق بين الناديين عند انتقال اللاعب للطلائع قبل موسمين.

ويحق لنادي النجوم الحصول على 50% من إجمالي صفقة انتقال عمرو السيسي إلى الزمالك، وفقًا للتعاقد الذي تم بين ناديي النجوم وطلائع الجيش.

وتوصل الزمالك إلى اتفاق بضم عمرو السيسي صاحـب الـ28 عامًا، لمدة ثلاث مواسم مقبلة، من أجل تدعيم خط الوسط، حيث تمسك البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتعاقد مع اللاعب، رغم ضم كل من نبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز مؤخرًا.

وسيدفع نادي الزمالك المبلغ بالكامل إلى ناديي الطلائع والنجوم، وفقًا للاتفاق الملزم بين الأطراف الثلاثة، حيث أعلن محمد الطويلة عن إتمام الصفقة بصفة رسمية، مهنئًا جماهير القلعة البيضاء، بانضمام عمرو السيسي إلى صفوف الفريق.

وقال الطويلة في تصريحات عبر إذاعة ميجا إف إم: «مبروك لنادي الزمالك انضمام عمرو السيسي، وأعتبر انتقاله هذا ليس للزمالك فقط ولكن لمنتخب مصر، والتوقيع تم وكافة الأمور تم الاتفاق عليها ويتبقى فقط إجراءات بسيطة».

وأضاف: «كان هناك تعاون مهم مع نادي طلائع الجيش، والأمورت سارت باحترافية كبيرة، والمؤسسات الكبرى تعمل في إطار قانوني وسعداء بالتعامل مع طلائع الجيش».

وأتم: «سعداء بانتقال عمرو السيسي إلى نادي الزمالك، هو قيمة كبيرة جدا، وتم الاتفاق مع طلائع الجيش على كافة التفاصيل ونسبة إعادة البيع».