كرة القدم الإفريقية

الاهلي ينهي صداع صلاح محسن.. وغضب عارم بسبب اعارة «عربي بدر»

انهى النادي الاهلي إجراءات اعارة عددًا من لاعبيه خلال الساعات الماضية، وعلى رأسهم صلاح محسن مهاجم الفريق الذي كان متواجدًا على قائمة الانتظار، وكذلك عربي بدر لاعب خط الوسط مواليد 2001، والذي طلب الخروج للمشاركة في المباريات بصفة أساسية.

وحسم مسئولو الاهلي اجراءات اعارة صلاح محسن إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد، بعدما تم إقناع اللاعب بالخروج معارًا، رغم أنه كان يرفض ذلك خلال الفترة الأخيرة، ويحاول الرحيل مجانا من أجل اختيار وجهته المقبلة دون تدخل إدارة القلعة الحمراء..

وتم الاتفاق بين الاهلي وسيراميكا على انتقال صلاح محسن لمدة موسم مع وضع بند يمنح الأخير أحقية شراء عقده بمقابل مالي يتم الاتفاق عليه.

وتدخل سامي قمصان المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني للنادي الاهلي، من اجل اقناع صلاح محسن بالانضمام لصفوف سيراميكا، خصوصا بعدما تمسك احمد سامي المدير الفني بالتعاقد معه.

واقنع قمصان، مهاجم الاهلي بالانضمام لسيراميكا واثبات جدارته، والرد على الجميع في الملعب، والتركيز فقط في كرة القدم، بالإضافة إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وامير توفيق مدير التعاقدات ساهما في انهاء الخلاف الذي نشب بين إدارة الكرة مع اللاعب بعدما تم وضعه على قائمة الانتظار.

أما اللاعب الثاني الذي دار حول لغط كثير، كان عربي بدر لاعب وسط فريق الاهلي، والذي عاد من إعارة في الموسم الماضي لعب خلالها لصفوف فيوتشر، لكنه لم يكن يشارك بصفة أساسية مع علي ماهر.

واتفق الاهلي مع طلائع الجيش، على إعارة عربي بدر لمدة موسم واحد، لكن الصفقة شهدت أحاديث عديدة بسبب غضب جمهور القلعة الحمراء.

وجاء غضب جمهور الاهلي، بسبب تسهيل مهمة الزمالك في التعاقد مع عمرو السيسي من طلائع الجيش، حيث ساهمت اعارة عربي بدر بانهاء الصفقة لصالح الفريق الأبيض.

وكان طلائع الجيش قد تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين وهم عمر رضوان وأحمد أيمن منصور ومحمود فتح الله ومحمد سمير ومحمود وحيد وإسلام محارب ومصطفى الخواجة وكريم طارق وأحمد متعب ومحمد شريف حتحوت وخالد قمر ويحيى حامد.

ويقود الفريق في الموسم المقبل علاء عبد العال مدرب إيسترن كومباني السابقن والذي خلف طارق العشري في تدريب الفريق عقب نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة