كرة القدم الآسيوية

الحزم يُزيد جراح القادسية ويستعيد عافيته في دوري يلو السعودي

تعرف مع ميركاتو داي على تفاصيل نتيجة مباراة القادسية والحزم، ضمن مباريات اليوم الاثنين 10-10-2022، في منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو.

استعاد الحزم عافيته في دوري الدرجة الاولى السعودي بانتصار ثمين أمام ضيفه القادسية بهدف دون مقابل ليقفز الى مركز الوصافة مؤقتاً.

بهذا الفوز رفع الحزم رصيده الى النقطة 14 في مركز الوصافة مؤقتاً في انتظار نهاية الجولة، في المقابل تجمد رصيد القادسية عند 3 نقاط في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

انهى الحزم الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد سجله اللاعب (عبد الهادي الحراجين) في الدقيقة 25 بمتابعة لكرة عرضية داخل المنطقة.

ولم يعرف الحزم طعم الانتصار في آخر 3 جولات، تعادل في مباراتين، وخسر في الجولة الماضية امام هجر، في المقابل، فشل فريق القادسية في تحقيق اي انتصار منذ بداية الموسم في دوري يلو، خسر 3 مرات، وتعادل في مثلها، آخرها في الجولة الماضية مع الرياض.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت القادسية والحزم كانت في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018/2019، وشهدت اثارة كبيرة حيث انتهت بالتعادل 2-2، مع 8 بطاقات صفراء، و3 حالات طرد بالبطاقة الحمراء.