كرة القدم الآسيوية

عاجل | تشكيلة الشباب الاساسية امام الهلال اليوم في كلاسيكو الدوري السعودي

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة الشباب الاساسية امام الهلال، ضمن مباريات اليوم الاثنين 10-10-2022، في كلاسيكو الدوري السعودي روشن.

يفتح ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد أبوابه لاستقبال مباراة كلاسيكو الدوري السعودي الحاسمة بين الهلال وضيفه الشباب، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن 2022/2023.

وتحمل مواجهة الهلال والشباب أهمية كبرى، حيث يحتاج الزعيم تحقيق الثلاث نقاط من أجل العودة إلى دائرة المنافسة على الصدارة، في حين يتطلع الليث الأبيض لمواصلة انطلاقته التاريخية بتحقيق الانتصار السابع تواليًا.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب دوري روشن بالعلامة الكاملة 18 نقطة من 6 مباريات، كأفضل انطلاقة في تاريخه مع المسابقة المحلية؛ في المقابل يقبع الهلال في المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 6 مباريات.

ويمتلك الشباب أقوى خط هجوم ودفاع في الدوري حتى الآن، حيث سجل لاعبوه 15 هدفًا، وتلقت شباكه هدف وحيد؛ بينما سجل الهلال 9 اهداف، واهتزت شباكه مرتين.

ما هي تشكيلة الشباب الاسياسية امام الهلال؟

كيم سيونج جيو، فواز الصقور، حسان تمبكتي، إياجو سانتوس، متعب الحربي، كريتشوفياك، إيفر بانيجا، جوانكا، كارلوس جونيور، هتان باهبري، سانتي مينا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والشباب في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش؛ وينقل البث المباشر على قناة SSC 1HD.

مقالات ذات صلة