كرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة القوة الجوية والنجف في الدوري العراقي

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة القوة الجوية والنجف، ضمن مباريات اليوم الاثنين 10-10-2022، في منافسات الجولة الافتتاحية من الدوري العراقي الممتاز 2022/2023.

بدأ نادي القوة الجوية حملة استعادة لقب الدوري العراقي من الشرطة بالفوز على نادي النجف بنتيجة 2-0 على ملعب الشعب، في الجولة الافتتاحية للدوري العراقي موسم 2022/2023.

وسجل ثنائية القوة الجوية كريس موغالو في الدقيقة 54، ومهند عبدالرحيم كرار 84؛ ليحصد القوة الجوية أول 3 نقاط احتل بها المركز الثالث بشكل مؤقت خلف الزوراء والطلبة بفارق الاهداف.

وأدار مباراة القوة الجوية والنجف، الحكم العراقي مهند قاسم ساري، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 16:15 بتوقيت القاهرة، 14:15 بتوقيت جرينتش.

وانطلقت مباريات الجولة الأولى للدوري العراقي أمس السبت 9 أكتوبر 2022، حيث تعادل نادي الكهرباء مع نفط الوسط 0-0 بملعب الزوراء، وفاز الحدود على الديوانية 1-0 بملعب الشعب.

وسيلعب حامل اللقب فريق الشرطة بقيادة المدرب المصري مؤمن سليمان امام دهوك اليوم على ملعب الأخير، في ختام مباريات الجولة الأولى، عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق نادي الطلبة الفوز على فريق القاسم بنتيجة 3-1 على ملعب المدينة، كما فاز الزوراء على الصناعة بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة