كرة القدم الإفريقية

سيد عبد الحفيظ يهرب من مراسل القناة التونسية قبل بطش جمهور المنستيري

هرب مدير الكرة في النادي الاهلي المصري «سيد عبد الحفيظ»، مساء اليوم الاحد، من مراسل القناة التونسية أثناء الإدلاء بتصريح عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2022.

وسيطرت على جماهير نادي الاتحاد المنستيري حالة من الغضب العارم بسبب الخسارة المتأخرة التي تعرض لها فريقهم في الدقيقة 93 بهدف دون رد سجله المدافع «محمد عبد المنعم» برأسية بعد ركلة حرة مباشرة نفذها علي معلول.

وفور انتهاء اللقاء استضافت القناة التونسية الوطنية «سيد عبد الحفيظ» في منتصف الملعب بالقرب من النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، والقريبة بعض الشيء من مدرجات الدرجة الثانية.

وفي حديثه المقتضب لمراسل القناة التونسية قال مدير الكرة في النادي الاهلي «كنا نتمنى مواجهة الاتحاد المنستيري في أدوار أخرى من البطولة، لكن هذه هي كرة القدم صدمتنا القرعة بمواجهة فريق محترم مثل المنستيري في هذه المرحلة المُبكرة من دوري ابطال افريقيا».

وطلب المراسل من سيد عبد الحفيظ اكمال تصريحه وتجاهل صيحات الجمهور الغاضب، لكن بطل مباراة الاهلي والترجي في نصف نهائي دوري الابطال 2001 رفض المواصلة وهرب في اللحظة التي بدأت تنهال فيه زجاجات المياه على أرض الملعب من قبل الجماهير.

مقالات ذات صلة