احصائيات وأرقامكرة القدم الأوروبية

أخيرًا كريستيانو رونالدو يكسر صيامه في الدوري الانجليزي منذ مايو 2022

كسر الاسطورة البرتغالية «كريستيانو رونالدو» صيامه الطويل عن التهديف في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز منذ مايو 2022، بالتسجيل مساء اليوم الاحد 9-10-2022 في مباراة ايفرتون ومانشستر يونايتد على ملعب الأول جوديسون بارك ضمن الجولة 10 من البريميرليج موسم 2023/2022.

جاءت مشاركة كريستيانو رونالدو أمام ايفرتون من على دكة البدلاء بعد نزوله بدلاً من الفرنسي «أنتوني مارسيال» الذي أصيب في الدقيقة 29.

وأضطر أنتوني مارسيال لمغادرة ملعب جوديسون بارك بعد 14 دقيقة فقط من صناعته لهدف تعادل اليونايتد الذي سجله انتوني ماتيوس في الدقيقة 15، حيث مُنيت شباك الشياطين الحمر بهدف مُبكر في الدقيقة 5 عن طريق النيجيري «أليكس إيوبي».

وحصل كريستيانو رونالدو على تمريرة بينية من زميله السابق في ريال مدريد «كارلوس كاسيميرو» في الدقيقة 44، أنهاها بتسديدة متقنة في شباك حارس مرمى إنجلترا والتوفيز «جوردان بيكفورد».

متى كان آخر هدف لرونالدو في البريميرليج قبل هدفه ضد ايفرتون؟

غاب رونالدو عن تسجيل الاهداف مع مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز منذ تسجيله لهدف في فوز الشياطين الحمر على برينتفورد يوم 2 مايو 2022، قبل جولتين من نهاية موسم 2022/2021.

وفشل الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الاسباني في تسجيل الاهداف في آخر مباراة لعبها الموسم الماضي أمام برايتون عندما خسر فريقه 4-0، وبعدها غاب عن اللعب أمام كريستال بالاس في الجولة الأخيرة يوم 22 مايو.

ولم يلعب صاروخ ماديرا سوى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد خلال المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023/2022، كانت ضد رايو فاييكانو الإسباني لمدة 45 دقيقة، وانتهت بالتعادل 1/1، ما أثر على مستواه بالسلب بعد العودة للمشاركة في المباريات التنافسية.

وأخفق كريستيانو رونالدو في تسجيل الأهداف مع مانشستر يونايتد في افتتاح الدوري الانجليزي 2023/2022 أمام أندية «برايتون وبرينتفورد وليفربول وساوثامبتون وليستر سيتي وآرسنال» مع الإشارة إلى أنه لم يبدأ سوى مباراة وحيدة أمام برينتفورد، وخسرها يونايتد (4-0) خارج قواعده في الجولة الثانية من الموسم، وغاب عن مباراة الديربي امام مان سيتي.

واكتفى رونالدو بهدف وحيد مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، جاء من ركلة جزاء أمام نادي شيريف تيراسبول في الدوري الاوروبي.

مقالات ذات صلة