كرة القدم الإفريقية

الزمالك يقترب من مجموعات ابطال افريقيا برأسية صاروخية أمام فلامبو دو سونطر

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو دو سونطر اليوم الاحد 9-10-2022 في مباراة ذهاب الدور الثاني المؤهل إلى مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2023/2022.

اكتفى بطل الدوري المصري «الزمالك» بهدف نظيف في شباك ضيفه فلامبو دو سونطر البوروندي ليضع قدمًا في دور مجموعات دوري ابطال افريقيا هذا الموسم.

وحسم الزمالك الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد سجله قلب الدفاع الشاب «حسام عبد المجيد» برأسية نموذجية في الدقيقة 42 بعد تلقيه تمريرة عرضية مُتقنة من ركنية نفذها أفضل صانع ألعاب مصري خلال عام 2022 «أحمد سيد زيزو».

أقيمت مباراة الزمالك المصري ضد فلامبو دو سونطر البوروندي على ملعب برج العرب في الاسكندرية بعد نقلها من ملعب شمازي بمدينة دار السلام التنزانية، وبدأت في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 20:00 السعودية.

دخل الزمالك بتشكيلة مكونة من «محمد عواد، حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – احمد فتوح. محمد أشرف روقا – زكريا الوردي – عمر جابر. احمد سيد زيزو – ابراهيما نداي – سيف الجزيري».

وكان فريق فلامبو دو سونطر عبر إلى مرحلة الدور الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري ابطال افريقيا بفضل تفوقه على نادي الاتحاد الليبي في مجموع ذهاب وإياب الدور الأول بموجب هدف اعتباري، بعدما فاز في الذهاب 1-0 وخسر في ليبيا بنتيجة 2-1.

أما الزمالك فقد ترشح على حساب نادي إليكت سبورت التشادي بهزيمته برباعية نظيفة، بواقع 2-0 في اللقاء الأول ونفس النتيجة على استاد القاهرة في اللقاء الثاني.

وستقام مباراة العودة بين الزمالك وفلامبو دو سونطر على نفس ملعب مباراة اليوم «برج العرب» يوم الجمعة الموافق 14 اكتوبر الجاري.

جدير بالذكر نقل هذه المواجهة على قناة أون تايم سبورتس الأولى بصوت المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة، حيث تبدأ بي إن سبورتس احتكار مباريات دوري ابطال افريقيا بدءًا من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة