أخبار الكرة الآسيويةأخبار الكرة الأفريقيةالأخبار

الوحدة الاماراتي يتغنى بالنجم المصري أحمد رفعت بعد ظهوره الأول «ايه العظمة دي كُلها»

تغنى الوحدة الاماراتي بالنجم المصري أحمد رفعت على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بعد ظهوره الأول واللافت مع الفريق الملقب بـ أصحاب السعادة في الجولة الخامسة من دوري ادنوك امام النصر.

وساهم رفعت بصناعة هدفين من رباعية الوحدة خلال مشاركته في الشوط الثاني، وخصص بعدها الحساب الرسمي للفريق على تويتر منشورًا بـ4 صور لأحمد رفعت، وكتب عليه باللهجة العامية المصرية «ايه العظمة دي كُلها».

وكان الوحدة قد أعلن صباح يوم المباراة 8 أكتوبر 2022 ضم رفعت بشكلٍ رسمي قادمًا من صفوف فيوتشر المصري لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، دون أي تفاصيل اخرى -مالية-، ليشارك مع الفريق في المساء امام النصر وينجح في خطف الأنظار.

وانتهى الشوط الأول بين الوحدة والنصر على استاد آل نهيان بالتعادل السلبي 0-0، ليقرر المدرب الإسباني مانويل خيمينيز في ظهوره الأول ايضًا مع الفريق، الزج بأحمد رفعت في الشوط الثاني على حساب عبدالله حمد سالمين.

وساهم رفعت في تسجيل الهدف الأول لصالح الوحدة بشكل صوري حينما أربك مدافعي النصر بتحركه داخل منطقة الجزاء، وفتح زاوية تسديد للبرازيلي جواو بيدرو الذي صوب في الزاوية البعيدة بنجاح عند الدقيقة 53.

وسجل طحنون الزعابي الهدف الثاني في الدقيقة 63، وجاء بعدها الظهور العملي للنجم المصري حينما توغل من الجهة اليسرى ومرر كرة إلى البرتغالي روبن امارال الذي سدد كرة ارتطمت في المدافع وتحول مسارها إلى داخل الشباك.

وصنع رفعت الهدف الرابع لأصحاب السعادة بنفس الطريقة في الدقيقة 90 فبعد انطلاقة سريعة، أرسل تمريرة عرضية قابلها نجم بنفيكا السابق بيتزي بتصويبة مباشرة باغتت الحارس وسكنت المرمى.

ورفع الوحدة رصيده إلى 7 نقاط ليرتقي إلى المركز الخامس بجدول الترتيب، ويصبح على بُعد 3 نقاط من صاحب المركز الرابع العين؛ في حين يتصدر الشارقة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصل -المركز الثاني- والجزيرة -المركز الثالث-.

وأعرب صاحب الـ29 عامًا عن سعادته بمشاركته الأولى مع الوحدة، وقال: «أعرف انني انضممت لفريق إماراتي كبير، ونستهدف المنافسة على جميع البطولات».

واختمم: «ينتظرنا مباراة قوية في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي، وأتمنى التركيز في جميع المباريات، من أجل تحقيق الفوز مثلما فعلنا اليوم امام النصر».

ويستعد الوحدة لمواجهة العين في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري ادنوك الاماراتي، يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022، قبل مواجهة الشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022، والمؤجل من يوم 25 يونيو 2022.

أخبار أخرى