الأخبار الرياضية

يورجن كلوب: ليفربول لا ينافس على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم

اعترف يورجن كلوب بأن ليفربول لا يتنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تراجعه بفارق 14 نقطة عن المتصدر آرسنال على اثر الهزيمة 3/2 على ملعب الإمارات يوم الأحد.

وافتتح جابرييل مارتينيلي التسجيل لصالح ارسنال بعد 58 ثانية فقط، قبل أن يدرك داروين نونيز التعادل للريدز، ليمنح بوكايو ساكا التقدم مجدداً لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول.

وأدرك البديل روبرتو فيرمينو التعادل مع الريدز مرة أخرى بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني، لكن ساكا منح أرسنال فوزا مهماً من ركلة جزاء في الدقيقة 76 بعد تدخل ديوجو جوتا على جابرييل جيسوس.

لدى فريق كلوب مباراة أقل من الفرق الثلاثة الأولى في جدول الترتيب، ولكن بعد فوزين فقط من ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم، قال مدرب ليفربول: لسنا في السباق. تخيل أنني سأجلس هنا وأفكر، نحن على وشك الوصول إلى هناك، انتظر. انظر، لقد رأينا الكثير من الأشياء.

وأكمل: لدينا مشاكل في الوقت الحالي لكننا تسببنا في مشاكل كبيرة للفريق، متصدر الجدول اليوم. حتى في وضع سيء حقًا لنا، مع تغييرات مبكرة وأشياء من هذا القبيل، تسببنا في مشاكل حقيقية لهم. هذه هي الحقيقة أيضا، علينا أن نستمر.

مقالات ذات صلة