اصاباتكرة القدم الأوروبيةمباريات الاحد الكروي

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة اليوم 9-10-2022 أمام ايفرتون، ضمن منافسات الجولة 10 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة مان يونايتد وايفرتون على ملعب جوديسون بارك بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

سيسعى إيفرتون إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى سبع مباريات، عندما يستضيف مانشستر يونايتد في جوديسون بارك اليوم الأحد.

في غضون ذلك، شهد الفريق الزائر توقف سلسلة انتصاراته الأربعة المتتالية في البريميرليج على يد غريمه مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي.

ما اصابات وغيابات مانشستر يونايتد أمام ايفرتون؟

سيسافر مان يونايتد إلى ليفربول بدون آرون وان بيساكا ودوني فان دي بيك وبراندون ويليامز، وقائد الفريق هاري ماجواير بسبب الإصابة.

وتم تغيير الدولي الفرنسي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، لكنه يتواجد على مقاعد البدلاء اليوم.

ويراقب عشاق الفانتازي لاعبي مان يونايتد ماركوس راشفورد وجادون سانشو في مباراة اليوم على أمل تسجيل أو صناعة الأهداف، رغم تواجد هذا الأخير على مقاعد البدلاء.

وشهدت تشكيلة مان يونايتد الأساسية اليوم، تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء للمباراة السادسة على التوالي في البريميرليج.

ما تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية أمام ايفرتون؟

ديفيد دي خيا

ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو

كاسيميرو، كريستيان اريكسن، برونو فيرنانديز

انتوني، ماركوس راشفورد، مارسيال.

مقالات ذات صلة