كرة القدم الإفريقية

شبيبة القبائل يتجنب مفاجأة اسكو كارا ويقترب من بلوغ مجموعات دوري ابطال افريقيا

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة شبيبة القبائل الجزائري واسكو كارا التوجولي، ضمن مباريات اليوم السبت 8-10-2022، في منافسات ذهاب الدور الثاني -32- من دوري ابطال افريقيا.

وضع نادي شبيبة القبائل قدم في دور مجموعات -16- دوري ابطال افريقيا 2022/2023، بعدما عاد من توجو بفوزٍ ثمين على حساب مضيف هاسكو كارا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب كيغي في مدينة لوميه.

ونجح شبيبة القبائل في انهاء الشوط الأول بنتيجة مريحة ومفاجئة 2-0، ولكن تلقت شباكه هدفًا في الشوط الثاني.

انطلقت صافرة بداية مباراة شبيبة القبائل الجزائري واسكو كارا التوجولي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر، 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وافتتح شبيبة القبائل التسجيل في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول عبر محمد خلفاوي، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الجهة اليمنى هيأها لنفسه وأطلق تسديدة عانقت الشباك.

وسجل واتارا الهدف الثاني للشبيبة في الدقيقة 17، حينما انفرد بالمرمى من الجهة اليسرى فبعد تمريرة رائعة من محمد رضا بومشرة، انطلق بها واتارا وسدد كرة بباطن القدم على يسار الحارس.

وفي الربع الأخير من الشوط الثاني نجح اسكو كارا في خطف هدف ثمين، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-2 لصالح الشبيبة.

وكان شبيبة القبائل قد صعد إلى دور 32 المؤهل إلى مجموعات دوري ابطال افريقيا بعدما تجاوز كازا سبورت السنغالي بالدور التمهيدي، بالفوز عليه في الجزائر 3-0، بعدما خسر في لقاء الذهاب بهدفٍ دون رد.

على الجهة المقابلة، انتزع اسكو كارا بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بالبطولة الافريقية، من قلب موريتانيا حيث فاز على نواذيبو بهدفٍ دون رد، بعد ان انتهى لقاء الذهاب في توجو بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة