كرة القدم الآسيوية

الرمثا يشعل المنافسة في الدوري الاردني بفرضه التعادل على الفيصلي

اشعل فريق الرمثا المنافسة في الدوري الاردني بفرضه التعادل على متصدر جدول الترتيب فريق الفيصلي بنتيجة 1-1، على استاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر اليوم السبت 8 أكتوبر 2022.

وكان فريق الفيصلي يُمني النفس في تحقيق الثلاث نقاط واستغلال تعثر الوحدات من أجل الابتعاد بالصدارة، ولكنه اكتفى بتحقيق نقطة واحدة، لتشتعل المنافسة على تحقيق اللقب قبل جولتين من نهاية الموسم.

وتعرض الوحدات لخسارة مفاجئة أمس لحساب الجولة ذاتها امام الحسين إربد بهدفٍ دون رد، ليفوت فرصة اعتلاء الصدارة ولو بشكل مؤقت ويتجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الثاني.

واصبح الفيصلي في صدارة الترتيب برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، وسيواجه فريق مغير السرحان في الجولة المقبلة، قبل ان ينهي الموسم بمواجهة حاسمة على اللقب امام غريمه الوحدات.

وتقدم الفيصلي بالهدف الأول امام الرمثا اليوم في الدقيقة 23 برأسية مجدي العطار؛ ولكن الرمثا نجح في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 44 عن طريق عبد الرحمن أبو كاس من تسديدة قوية حولت مسارها.

وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1، ويصبح في رصيد الرمثا 23 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة