كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الوحدة والنصر اليوم في الدوري الاماراتي

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدة والنصر اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، والتي اقيمت على ستاد آل نهيان.

تفنن الوحدة في اذلال ضيفه النصر بالفوز عليه برباعية نظيفة، متابعاً صحوته الرائعة في الدوري الاماراتي بتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وصعد الوحدة الذي خاص اول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد الاسباني لويس خيمنيس بديل البرتغالي كارلوس كارفالهال الى المركز الخامس برصيد 7 نقاط، وتراجع النصر الى العاشر وله 5 نقاط.

افتتح الوحدة اهداف اللقاء عبر تصويبة اللاعب البرازيلي (جواو بيدرو) في الدقيقة 53 قبل أن يُضاعف (طحنون الزعابي) النتيجة للعنابي في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 84 عزز الوحدة تقدمه بالهدف الثالث بصناعة مصرية بعدما وضع البديل (أحمد رفعت) في اول مشاركة له في الدوري الاماراتي تمريرة للبرتغالي (روبن كانيدو) الذي سدد بقوة داخل الشباك.

ثم عاد المصري (احمد رفعت) ومرر كرة على طبق من فضة للبرتغالي (لويس ميجيل) ليختتم رباعية العنابي في الدقيقة 89.

دخل الوحدة مواجهة اليوم في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الاماراتي بعد ان حقق فوزه الاول بالجولة الماضية امام البطائح 4-صفر، وتعادل في مباراة امام الوصل 2-2، وخسر مبارتين امام اتحاد كلباء صفر-1 وشباب الاهلي دبي 1-2.

مقالات ذات صلة