أهدافكرة القدم الإفريقية

مباراة الرجاء ونيجيليك اليوم 8-10-2022 في دوري ابطال افريقيا

شاهد فيديو اهداف مباراة الرجاء وجمعية نيجيليك التي أقيمت عصر اليوم السبت 8-10-2022 في ذهاب تأهيلي دوري ابطال افريقيا 2022.

وضع نادي الرجاء البيضاوي المغربي قدمًا في دور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2023/2022 بفوز مميز على ملعب نادي نيجيليك بهدفين دون رد سُجلا خلال الشوط الثاني من اللقاء.

استقبل ملعب جينرال سيني كونتش في عاصمة النيجر «نيامي» عند الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المغرب، 17:30 بتوقيت مصر 18:30 السعودية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط محاولات جادة من جانب الرجاء لتسجيل هدف يضمن له التأهل المبكر قبل لقاء العودة.

وبعد بداية الشوط الثاني من المباراة، سجل الرجاء هدف التقدم في الدقيقة 67 بواسطة لاعبه زكريا الهبطي، ليسهل المأمورية على رفاقه فيما تبقى من دقائق.

وتُعد هذه المباراة هي الرابعة بالنسبة للاعب زكريا الهبطي مع الرجاء هذا الموسم، بعد مشاركته كأساسي في مباراتين بالدوري المغربي ومباراة كبديل لمدة 7 دقائق سجل خلالهم هدف تعادل الرجاء أمام المغرب التطواني ضمن الجولة 3 يوم 18 سبتمبر الماضي.

وأكد المدافع المغربي «إلياس بن جديدة» فوز الرجاء في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع (90+1) لينتهي اللقاء بفوز النسور 0-2.

وقاد نادي الرجاء المدير الفني التونسي الجديد «منذر الكبير» في ثاني مبارياته مع النسور الخضر بعد أن حل بديلاً لمواطنه فوزي البنزرتي، وسيسعى خلال هذه المواجهة لتحقيق أول فوز، لسابق تعادله أمام شباب المحمدية في الدوري المغربي 0-0.

جدير بالذكر تقام مباراة الاياب بين جمعية نيجيليك النيجري والرجاء على المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء يوم السبت 15 اكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة