كرة القدم الآسيوية

العربي يعود بتعادل محبط من امام الساحل في الدوري الكويتي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة العربي والساحل، ضمن مباريات اليوم الخميس 6-10-2022، في منافسات الدوري الكويتي «دوري زين الدرجة الممتازة».

عاد النادي العربي بتعادل محبط من امام متذيل الترتيب الساحل بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الشباب، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الكويتي 2022/2023.

ويمر العربي بفترة صعبة في الدوري الكويتي، حيث حقق انتصار وحيد منذ بداية الموسم وجاء على حساب الجهراء في الجولة الماضية، وذلك بعد 3 تعادلات وخسارة.

واصبح في رصيد العربي 7 نقاط فقط من أصل 18 ممكنة، ويتواجد في المركز الرابع بشكل مؤقت؛ في حين حصد السالمية النقطة الثانية فقط من تعادله الثاني تواليًا بعد أن تلقى 4 هزائم متتالية.

وخاض العربي اللقاء بالتشكيلة التالية: سليمان عبدالغفور، جمعة عبود، طارق بوعبطة، يعقوبا دومبيا، علي عبدالرسول، محمد صولة، سلطان العنزي، علي خلف، السنوسي الهادي، كينجسلي إيدو، علي فريدون.

وانتهى الشوط الأول بين العربي والساحل بالتعادل 0-0؛ وضاعت أبرز فرص اللقاء من جانب العربي في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حينما حاول البديل بندر السلامة خطف الانتصار من انفراد، إلا ان المدافع حمزة بن عبده تدخل في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة إلى الركنية.

مقالات ذات صلة