فيديو ملخص مباراة العربي والساحل اليوم في الدوري الكويتي

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة العربي والساحل، ضمن مباريات اليوم الخميس 6-10-2022، في منافسات الدوري الكويتي «دوري زين الدرجة الممتازة».

بحث فريق العربي عن انتصاره الثاني في دوري زين الكويتي 2022/2023 عندما حل ضيفًا على نظيره الساحل في ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة السادسة، ولكنه فشل في ذلك بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل 0-0

واصبح في رصيد العربي 7 نقاط في المركز الرابع، بينما حصد السالمية النقطة الثانية فقط، وظل كما هو في المركز الأخير.

وكان العربي قد حقق انتصاره الأول هذا الموسم في المسابقة المحلية على حساب الجهراء في الجولة الماضية، وذلك بعد 3 تعادلات وخسارة؛ ليرفع رصيده إلى النقطة السادسة في المركز السادس بجدول الترتيب.

في المقابل، تكبد فريق الساحل 4 هزائم متتالية، قبل أن يحصد أول نقطة له في الجولة الماضية بعدما تعادل مع فريق التضامن، ولكنه ظل كما هو في المركز الأخير -10-.

وفشل الساحل في الخروج بنتيجة إيجابية في آخر 5 مواجهات له امام العربي، حيث خسر 4 مرات في مسابقة الدوري الكويتي، ومرة واحدة في كأس الاتحاد الكويتي وهو اخر لقاء جمع الفريقين بشكلٍ عام.

وانطلقت صافرة بداية مباراة العربي والساحل في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 18:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر لمباراة العربي والساحل على قناة الكويت الرياضية – Kuwait Sports HD؛ المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11678 عمودي، بمعامل التصحيح: 5/6 ومعدل ترميز 27500.

فيديو ملخص مباراة العربي والساحل اليوم في الدوري الكويتي