ديربي جدة ينتهي بالتعادل في الظهور الاول لموسيماني بدوري يلو

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة نادي جدة والاهلي اليوم الاربعاء 5 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة السادسة في دوري يلو الدرجة الاولى السعودي، والمقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) يإدارة من الحكم (عبد الصمد بكري).

انتهي ديربي مدينة جدة بين نادي جدة والاهلي بالتعادل الايجابي 1-1 في الظهور الاول للمدرب الجنوب افريقي (بيتسو موسيماني) بدوري يلو الدرجة الاولى السعودي.

بهذه النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع الاهلي رصيده الى النقطة الـ9 وظل في المركز السابع بجدول الترتيب متقدماً بفارق الاهداف عن نادي جدة.

ترجم الاهلي أفضليته في الشوط الاول وسجل هدف التقدم في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب (هيثم عسيري) بعدما حول عرضية (هشام فايق) ببراعة عالية من لمسة واحدة داخل الشباك.

ومن هجمة مرتدة منظمة نجح نادي جدة في تدارك التعادل في الدقيقة 58 أنهاها اللاعب (البراء باعظيم) تبباطن القدم اليمنى داخل الشباك.

وتعتبر مواجهة اليوم هي الاولى للمدير الفني الجنوب أفريقي (بيتسو موسيماني) لقيادة الأهلي السعودي خلفاً للأورجوياني (روبرت سيبولدي) الذي تمت إقالته بعد البداية المخيبة للفريق في دوري الدرجة الاولى.

وحقق الأهلي انتصارين فقط من 5 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري، فيما تعادل في اثنتين وخسر واحدة، وهو ما وضعه في المركز السابع بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن مضيفه اليوم نادي جدة.

دخل الاهلي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من: محمد الربيعي – علي مجرشي – باستوس – فهد الحمد – عبد الباسط هندي – فرانك كوم – هشام فايق – زياد الجهني – هيثم عسيري – سلمان المؤشر – عبدالله المقرن.

موضوعات قد تهمك