تعادل محبط بين العراق ولبنان في تصفيات اسيا للناشئين تحت 17 سنة

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة العراق ولبنان اليوم الاربعاء 5 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات تصفيات اسيا للناشئين تحت 17 سنة، والتي اقيمت على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

خيم التعادل السلبي على مواجهة العراق ولبنان وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية دون أن ينجح أي منهما في الوصول إلى المرمى، وبذات الجولة انتصر المنتخب العماني على البحرين بنتيجة 2-صفر.

وتصدرت عمان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مبارتين، مقابل 4 نقاط لقطر، و3 من ثلاث مباريات للبحرين، ونقطة لكل من العراق ولبنان.

كان المنتخب العراقي قد خسر مباراته الافتتاحية بالتصفيات امام قطر بنتيجة 1-2، في المقابل تلقى المنتخب اللبناني هزيمتين توالياً امام البحرين صفر-1، وعمان 1-2 على الترتيب.

وينافس المنتخبان في مجموعة الموت «الثالثة» التي تضم 5 منتخبات عربية «قطر والعراق والبحرين وعمان ولبنان»، وتقام مبارياتها على الأراضي العُمانية، ويتأهل منها الأول مباشرة إلى نهائيات كأس أمم آسيا للناشئين تحت 17 عامًا، بينما يتأهل صاحب المركز الثاني ضمن أفضل المنتخبات الذين احتلوا المرتبة الثانية.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة على 10 مجموعات، حيث تضم 5 مجموعات أربعة منتخبات، وتضم 4 مجموعات خمسة منتخبات، في حين يتواجد ثلاثة منتخبات في مجموعة واحدة، حيث يشارك في التصفيات 43 منتخباً وطنياً تطمح في الحصول على المقاعد الـ16 في النهائيات.

موضوعات قد تهمك