سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

محمد مصيلحي بعد خطف توقيع محمود علاء: أرفض الاساءة للزمالك!

رفض محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تجاوز بعض جماهيره ضد نادي الزمالك خلال مران فريق كرة السلة.

وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «القلة التي هاجمت نادي الزمالك في تدريب فريق السلة لا يمثلوا نادي الاتحاد، الأمور اتلمت بسرعة في التدريب والأمر لم يتخطى ثواني معدودة».

وأضاف: «لن نقف أمام امور صغيرة مثل هذه لتعكير علاقة الزمالك والاتحاد، البيان الذي تم نشره في هذا الأمر لا علاقة له باتمام صفقة محمود علاء».

مصيلحي يكشف تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد علاء

اعترف محمد مصيلحي ان نادي البنك الأهلي حاول التعاقد مع محمود علاء لكن اللاعب تمسك بالتواجد في نادي الزمالك وتنازل عن مستحقات مالية من الاتحاد السكندري والزمالك من أجل إتمام الصفقة.

وأضاف: «بدأنا في الصفقة منذ 10 ايام واللاعب إضافة قوية للفريق ووجه مصيلحي الشكر لرئيس الزمالك مرتضى منصور على حسن التعامل في الصفقات الفترة الأخيرة على الرغم من عدم اكتمال صفقة مروان عطية بسبب تمسك الجهاز الفني باللاعب لانه من العناصر الاساسية».

وأتم:« علمنا ان اللاعب كان يتفاوض مع نادي اهلي دبي وتم تأجيل التفاوض معنا لحين معرفته موقفه من الاحتراف وأشار ان اللاعب انضم على سبيل الإعارة لنهاية الموسم لان عقده مع الزمالك ينتهي موسم 2023 و 2024 وسيعود لناديه عقب انتهاء إعارته».

مقالات ذات صلة