سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

حسني عبد ربه يُفسد مخطط الاهلي والزمالك بمعاونة جاريدو

أفسد مدير التعاقدات في نادي الاسماعيلي «حسني عبد ربه» مخطط الاهلي والزمالك لخطف المدافع الموهوب «اياد العسقلاني» قبل أيام من غلق سوق الانتقالات الصيفي في مصر الأسبوع المقبل.

ونجح حسني عبد ربه في إقناع العسقلاني بالبقاء لمواسم قادمة مع الدراويش ونسيان عروض الاهلي والزمالك في الوقت الراهن، بعدما شرح له تفاصيل المشروع الذي عَمل عليه منذ نهاية الموسم الماضي مع الرئيس يحيى الكومي.

وساعده خوان كارلوس جاريدو في اتمام الصفقة بعدما قرر تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول ووعده بالحصول على فرصة اللعب بصفة مستمرة الموسم المقبل.

وقدم اياد العسقلاني مستويات ملفتة مع فريق شباب الاسماعيلي خلال الموسم الماضي، كما لعب بصفة أساسية مع منتخب مصر للشباب.

وأبرم الاسماعيلي عقدًا جديدًا مع اياد العسقلاني للابقاء عليه في الفريق لمدة 5 سنوات قادمة، علمًا بأنه كان على مقربة من الرحيل بعدما تلقى عروضًا جادة من الاهلي والزمالك وفيوتشر، بسبب تألقه بشكل واضح مع منتخب مصر للشباب، قبل أن يتم استدعائه مؤخرًا لصفوف منتخب مصر الاوليمبي تحت قيادة البرازيلي ميكالي.

جاريدو يوافق على تصعيد العسقلاني

وافق المدير الفني الجديد لنادي الاسماعيلي «خوان كارلوس جاريدو» على تصعيد اللاعب الشاب إلى الفريق الأول بعدما راجع بعض الفيديوهات له مع فرق قطاع الناشئين فى الموسم المنقضي بجانب المستوي الذى ظهر به مع منتخبي مصر للشباب والأولمبي.

وقاد حسني عبدربه مدير الكرة للفريق الأول مفاوضات تمديد عقد اللاعب الذي حظى بإشادة واسعة من خبراء التحليل ومدربيه، حيث صُنف كأحد أبرز المواهب في كرة القدم المصرية.

ويتطلع مسئولو الدراويش، لاستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة فى تشكيل القوام الاساسى للفريق من أبناء النادى المميزين، وهو ما يسهم فى عودة الفريق كمنافس على الألقاب.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الاسماعيلي يقوم بتوقيع عقود احترافية مع الناشئين المميزين لضمان استمرارهم ضمن صفوف الفريق وتحقيق أكبر استفادة ممكنة للنادي من قدراتهم الفنية بغرض تجنب إرهاق خزينة بشراء لاعبين بأموال طائلة.

مقالات ذات صلة