سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

الدبيس ورشدان يتسببان في ورطة للموقع الرسمي للنادي الاهلي!

تسبب الثنائي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان في ورطة للموقع الرسمي للنادي الاهلي بعدما أعلنا انضمامهم لصفوف الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تقوم إدارة النادي بذلك.

وأعلن كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان، الانتقال إلى النادي الاهلي بصفة رسمية بدءًا من الموسم المقبل 2023/2022، وظهرا بقميص الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدثا إلى القنوات الفضائية لتأكيد التعاقد.

جاء هذا التصرف الفردي بعد تجاهل القائمين على الموقع الرسمي للنادي الاهلي اعلان الصفقتين، رغم انضمام الدبيس ورشدان لصفوف الفريق الأول وليس لأحد فرق الشباب.

ولم يقم النادي الاهلي عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي – على أقل تقدير – بإعلان تفاصيل الصفقتين بعد التوصل لاتفاق رسمي بين الاهلي ووادي دجلة على ضمهما.

بداية الورطة كانت مع حساب كريم الدبيس على موقع انستجرام التواصل الاجتماعي، فقد قام بإعلان انتقاله إلى الاهلي، قائلاً «لولا وادي دجلة، لما كنت ما أنا عليه الآن، الحمد لله مضيت استغناء من وادي دجلة من يومين وبداية جديدة وتحدى جديد إن شاء الله».

وأضاف «يشهد الله من يوم ما دخلت النادي وأنا أحاول عدم التقصير في تمرين أو غيره و بعتذر لو حصل ده، أنا النادي بنسبة لي كان أكتر من مجرد بيت».

وأكمل حديثه المقتضب «أشكر المدربين والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين وكل شخص في هذا الكيان النادي، هذا بيتي. أشكر وادي دجلة وكل منظومته وأشكر الاستاذ ماجد سامي، أهم رجل في الكيان وأبي الثاني، أشكره على كل كلمة وكل دعم له لي سواء مادي أو معنوي والنادي سيعود قريبًا لمكانته الطبيعية في الدوري المصري الممتاز. كل التوفيق للفريق».

وقام اللاعب بتغيير المعلومات الشخصية الخاصة به على حسابه عبر انستجرام، معلنا بأنه لاعب في النادي الاهلي بشكل رسمي من الموسم الجديد.

عبد الرحمن رشدان يقلد كريم الدبيس

قرر عبد الرحمن رشدان مدافع وادي دجلة السابق، تقليد كريم الدبيس، لكن في تصريح عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، باعلان الانتقال إلى الاهلي.

قال عبد الرحمن رشدان «وقعت رسميا للنادي الاهلي، وعقدت يوم الاثنين من هذا الاسبوع جلسة في النادي الاهلي بحضور محمود الخطيب رئيس النادي ومارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة».

وأضاف: «أخبروني خلال الاجتماع أنهم تعاقدوا معي من أجل الفريق الأول وليس للعب مع فريق الناشئين. يجب أن أركز بشكل أكبر خاصة الانضمام لفريق كبير مثل الأهلي أمر صعب، والموسم المقبل علي أن أثبت نفسي وألعب بصفة أساسية».

وعن بداية تدريبه مع الاهلي قال «اليوم كان الأول لي في النادي الأهلي والفريق سيسافر يوم الخميس المقبل للقاء الاتحاد المنستيري التونسي في تأهيلي دوري ابطال افريقيا. سأشارك مع المستبعدين حتى عودة الفريق من تونس للمشاركة في التمرين مع الفريق، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجمهور وأحقق العديد من البطولات مع الاهلي».

واعترف رشدان بأن مثله الأعلى في كرة القدم المصرية هو أحمد حجازي، الذي يلعب حاليًا مع اتحاد جدة السعودي، وختم بقوله «مثلي الأعلى من اللاعبين المصري احمد حجازي ومحمد عبد المنعم، وقادر على اللعب كمدافع وأوقات كظهير أيمن».

مقالات ذات صلة