اقتصاد

رسميًا..اديداس تُغير شعار النادي الاهلي المصري وتحذف لقب “بطل القرن”

قرر النادي الاهلي المصري بسبب تعاقده مع شركة اديداس الالمانية للادوات والملابس الرياضية تغيير شعاره القديم الذي اقترن بمصطلح «بطل القرن» مع حذف 10 نجمات تخص عدد مرات تتويجه بلقب دوري ابطال افريقيا من أسفل الشعار، والاكتفاء بنجمة واحدة للتعبير عن ال10 بطولات.

وشمل تغيير شعار النادي الاهلي على القميص الجديد الذي قدمته شركة اديداس الالمانية، تحويل اسم النادي إلى فريق كرة قدم بدلاً من ناد رياضي، ليصبح الاسم Al AHLY FC بدلاً من AL AHLY SC.

وظل عدد 4 نجمات فوق الشعار التقليدي للنادي الاهلي، في إشارة إلى عدد مرات التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، حيث فاز النادي بلقب المسابقة أكثر من 40 مرة.

وكانت الضربة الموجعة بالنسبة لجمهور الاهلي، حذف رقم 72 من على القميص، رغم تأكيد الإدارة «مرارًا وتكرارًا» على أنه لن يحذف أبدًا، تكريمًا لشهداء جمهور النادي في بورسعيد عام 2012.

وظهر القميص الجديد للنادي الاهلي المصري الذي سيخوض به منافسات موسم 2023/2022، في الأسواق المحلية، حيث سيبدأ الفريق مسيرته أمام الاتحاد المنستيري التونسي في الدور التأهيلي الثاني بدوري أبطال أفريقيا هذا الشهر، كما يستعد لخوض مباراة كأس السوبر المصري.

مقالات ذات صلة