أخبار الكرة الآسيوية

أهداف مباراة السيب والرفاع اليوم في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي «الغرب»

شاهد فيديو اهداف مباراة السيب العماني والرفاع البحريني اليوم الثلاثاء 4-10-2022 في نهائي منطقة غرب اسيا ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2022، والتي اقيمت على ستاد السيب الرياضي.

توج السيب العماني بطلاً لمنطقة غرب آسيا عقب فوزه العريض على الرفاع البحريني برباعية نظيفة، وترشح الامبراطور السيباوي الى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر ان يواجه السيب في المباراة النهائية بكأس الاتحاد الآسيوي الفائز من لقاء سوجديانا جيزك الاوزبكي وكوالا لمبور الماليزي يوم غد الاربعاء 5 أكتوبر.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني نجح السيب في افتتاح اهداف اللقاء عن طريق متابعة لكرة داخل المنطقة من (عبد العزيز المقبالي) في الدقيقة 47.

ومن أول لمسة بعد نزوله ضاعف البديل (أحمد السيابي) النتيجة لمصلحة الامبراطور العماني في الدقيقة 62 مستغلا تمريرة على طبق من فضة من عبد العزيز المقبالي.

وفي الدقيقة 76 اهدر اللاعب (محمد مرهون) ركلة جزاء لمصلحة الرفاع بعدما وضع كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن للحارس عبد الكريم فردان.

وفي الدقيقة 78 سجل (صلاح اليحيائي) الهدف الثالث للسيب بعدما أنفرد بتمريرة مُتقنة من اللاعب (علي البورسعيدي) ثم وضع الكرة من بين أقدام الحارس.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع اختتم اللاعب الغاني (كوزموس داودا) رباعية السيب من ضربة رأسية قوية.

أخبار أخرى