انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

تشافي يحمل الحكم خسارة برشلونة أمام إنتر في دوري أبطال أوروبا

حمل مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، خسارة فريقه أمام إنتر ميلانو بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا لحكم المباراة، معبراً عن إحباطه وغضبه من قرارات التحكيم.

سيطر البلوجرانا على الكرة في أغلب فترات المباراة، لكنه لم يتمكن من زيارة شباك إنتر في النهاية، على الرغم من أنهم كانوا ضحايا لقرارين مثيرين للجدل بسبب حكم الفيديو المساعد.

اعتقد بيدري أنه سجل هدف التعادل في الشوط الثاني، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف، واحتسب لمسة يد على أنسو فاتي قبل وصول الكرة لنجم خط وسط البلوجرانا.

وفي الشوط الثاني أيضاً، بدا كما لو أن الكرة لمست يد مدافع إنتر دينزل دومفريس داخل منطقة الجزاء، لكن حكم الفيديو المساعد (VAR) حكم ضد برشلونة مرة أخرى.

ماذا قال تشافي عن حكم مباراة برشلونة وإنتر؟

ترك كلا القرارين تشافي هيرنانديز غاضبًا تمامًا، ولم يقم مدرب برشلونة بأي محاولة لإخفاء غضبه بعد المباراة، حيث قال: لقد توقفت عن العمل. يجب أن يخرج الحكام ويشرحون قراراتهم، لأننا لا نفهم أي شيء.

وأضاف: ما كان يجب أن نخسر هذه المباراة. كنا نستحق الفوز لكن الحكم كانت لديه أفكار أخرى. يمكنني أيضًا أن أقول إن إنتر تلاعب في ارتفاع العشب لإبطاء وتيرة الكرة التي أثرت على تمريراتنا.

وختم بالقول: أنا غاضب مما كان علينا أن نعيشه. إنه ظلم. أنا لا أفهم شيئا. لم يرغب في إعطائي توضيحات في نهاية المباراة. أنا غاضب وأعتقد أن هذا غير عادل.

مقالات ذات صلة