كرة القدم الإفريقية

كرة يد..الزمالك يلتقي فاب ياوندي في الجولة 3 من مجموعات دوري ابطال افريقيا 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الزمالك وفاب ياوندي اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2022 ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بمجموعات دوري ابطال افريقيا لكرة اليد.

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وفاب ياوندي مساء اليوم على قاعة الحمامات بتونس في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش.

يدخل الزمالك لعبة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوزين، خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 6 نقاط والذي لعب 3 مباريات، ويأتي مولودية الجزائر ثالثاً برصيد نقطتين من 4 مباريات، ويتذيل كلاً من فاب ياوندي الكاميروني وراد ستار الإيفواري المجموعة بدون نقاط.

شهدت الجولة الأولى فوز الزمالك على ريد ستار الإيفواري بنتيجة 40-17 ليلة السبت الماضي، وفي الجولة الثانية انتصر على شقيقه مولودية الجزائري بفارق 9 أهداف بنتيجة 34-25 أمس الاحد.

وينافس الزمالك في المجموعة الأولى بدور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2023/2022 مع أندية «مولودية الجزائر وفاب ياوندي الكاميروني وريد ستار الايفواري».

تجدر الاشارة الى أفضلية الزمالك المصري على نظيره الكاميروني في تاريخ المواجهات المباشرة حيث حقق الفارس الابيض 8 انتصارات وتعادلا في مواجهة واحدة، ولم يتعرض لأي هزيمة.

وتحتضن تونس النسخة 43 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بمشاركة 10 أندية تم تقسيمهم على مجموعتين، وتقام البطولة خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 9 أكتوبر المقبل.

الزمالك 43-21 فاب ياوندي

قاعة الحمامات – تونس

دوري ابطال افريقيا – الجولة 3

مقالات ذات صلة