كرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة الوداد وبركان اليوم 2-10-2022 الدوري المغربي للمحترفين

شاهد فيديو اهداف مباراة الوداد وبركان اليوم الاحد 2-10-2022 في الجولة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين موسم 2023/2022 التي استضافها ملعب محمد الخامس «دونور».

تقدم الوداد بالهدف الأول في الدقيقة 12 برأسية نموذجية للمهاجم السنغالي الشاب «بولي سامبو» سكنت أقصى يمين حارس مرمى نهضة بركان الذي حاول عليها دون جدوى.

ويُعد هذا الهدف هو الثاني للاعب بولي سامبو مع الوداد في الدوري المغربي هذا الموسم، حيث أحرز هدفه الأول في الجولة الثانية أمام الدفاع الحسني الجديدي، وانتهت المقابلة بفوز الوداد 3-1 على ملعب محمد الخامس يوم 5 سبتمبر الماضي.

والتحق اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بصفوف الوداد البيضاوي خلال الميركاتو الصيفي 2022 من نادي جاراف السنغالي بعد أن سجل معه 13 هدفًا في الدوري المحلي موسم 2022/2021.

وعمل الوداد على ضمان النقاط الثلاث مطلع الشوط الثاني من مواجهته أمام بركان، ليكلل مجهوداته بتسجيل الزيارة الثانية عن طريق الجناح المتألق «جلال الداودي» عند الدقيقة 56، إثر تسديدة ذكية من داخل صندوق العمليات بعد عملية ثنائية.

بهذه النتيجة يستعيد الوداد صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف عن الجيش الملكي الثاني وأولمبيك آسفي الثالث، وبفارق نقطتين عن حسنية أكادير الرابع، أما الغريم التقليدي «الرجاء» فيحتل المركز الحادي عشر بثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة