اقتصاد

خاص..الخطيب وراء منع سيد عبد الحفيظ من الظهور على ام بي سي مصر

اعتذر مدير الكرة بالنادي الاهلي «سيد عبد الحفيظ» عن الظهور مع الاعلامي مهيب عبد الهادي عبر شاشة ام بي سي مصر، في برنامج اللعيب، إثر الهجوم الضاري الذي تعرض له خلال الساعات الماضية، من جانب جمهور القلعة الحمراء.

وتُسيطر على جمهور النادي الاهلي حالة من عدم الرضا عن الاعلاميين المصريين خلال الفترة الماضية، بسبب الانحياز الواضح ضد لاعبي فريقهم وأعضاء مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب.

ووفقًا لمصدر مقرب من عبد الحفيظ، كشف في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، أن محمود الخطيب أبلغ مدير الكرة بعدم الظهور تليفزيونيًا مع مهيب عبد الهادي أو أي برنامج تليفزيوني في الفترة الحالية، والتي تستلزم فرض حالة من الهدوء والتركيز على معسكر فريق الكرة.

وبناءً على توجيهات رئيس النادي الاهلي، اضطر سيد عبد الحفيظ إلى تقديم اعتذاره لمقدم برنامج اللعيب، قبل ساعات قليلة من موعد الحلقة، وهو ما جعل مهيب عبدالهادي، يظهر وحيدًا عبر شاشة ام بي سي مصر دون وجود أي ضيوف.

ما سبب اعتذار سيد عبد الحفيظ؟

كان أحد اسباب اعتذار سيد عبد الحفيظ، هو حالة الهجوم الكاسح من قبل الجماهير المنتمية للنادي الاهلي على مهيب عبد الهادي وقناة ام بي سي مصر ككل.

وقام العديد من الاعلاميين بشن حملات ممنهجة ضد فريق الكرة بالنادي الاهلي منذ الموسم الماضي، بالإضافة إلى بث العديد من الاخبار غير الصحيحة عن اللاعبين والجهاز الفني والإدارة.

كما تم ابلاغ سيد عبد الحفيظ من جانب الخطيب بأنه لا يجوز الظهور والفريق في معسكر مغلق ينتهي يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر بمواجهة طلائع الجيش.

ويستعد الاهلي للسفر إلى تونس مطلع الأسبوع المقبل لخوض لقاء وصيف الدوري التونسي للمحترفين الموسم الماضي  «الاتحاد المنستيري» في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة