كرة القدم الأوروبية

الايطالي انطونيو كاسانو يدعو كريستيانو رونالدو لاعتزال كرة القدم!

دعا المهاجم الدولي الايطالي السابق انطونيو كاسانو، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإعتزال كرة القدم إذا لم يعد بإمكانه تقديم مستويات عالية مع مان يونايتد ومنتخب البرتغال.

خلال مباراة البرتغال وإسبانيا الماضية، بدا كريستيانو يفتقر إلى السرعة والدقة، وعلى الرغم من أنه كان على وشك التسجيل في عدة مناسبات، إلا أن هناك العديد من الأصوات التي ظهرت لانتقاد مهاجم مان يونايتد.

أحد هذه الأصوات هو اللاعب الايطالي السابق انطونيو كاسانو، والذي تحدث بطريقة غير مناسبة عن الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال في مناسبات سابقة.

في شهر يناير الماضي، صرح مهاجم ريال مدريد السابق، أن كريستيانو رونالدو لن يكون من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

ماذا قال كاسانو عن اعتزال كريستيانو رونالدو؟

طلب المهاجم الإيطالي السابق من صاحب 5 كرات ذهبية الاعتزال، حيث قال: رجل مثل كريستيانو يجب أن يحب نفسه: إذا لم تستطع تحمل الأمر بعد الآن، عليك أن تتوقف عن العمل. إنها قاعدة في جميع الرياضات. انسحب، هذا كل شيء!.

يعتقد كاسانو أيضًا، أن شخصًا مثله لديه العديد من الألقاب، يجب أن يعرف متى يغادر، وأضاف: لقد ربح كل شيء، لقد كان ظاهرة، لقد كسب الكثير من المال والآن هو ليس لاعبًا أساسيًا في مانشستر يونايتد.

كما هو الحال في كل انتقادات موجهة لكريستيانو رونالدو، لم يتردد اللاعب الإيطالي السابق في مدح ميسي للتقليل من البرتغالي.

وزاد: ميسي مثل مارادونا، وعند الحديث عن التضحيات، عليك أن تتذكر أن ليو ترك الأرجنتين في سن 14 عاماً، تجاوز العديد من المشاكل الجسدية، فقد أمضى أربع سنوات وحده في برشلونة وهذه تضحيات.

مقالات ذات صلة