كرة القدم الإفريقية

الزمالك يقترب من ضم مهاجم دجلة..ومحاولات مستمرة على منسي والسيسي

اقترب نادي الزمالك من الحصول على خدمات مهاجم فريق وادي دجلة ولاعب منتخب الشباب «يوسف حسن»، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

ووفقا لمصدر داخل نادي وادي دجلة فأن الزمالك قدم عرضا رسميا للتعاقد مع يوسف حسن مهاجم الفريق، بعدما ظهر اللاعب بمستوى طيب خلال الفترة الماضية وبصفة خاصة في بطولة كاس العرب التي اقيمت بالسعودية مؤخرا.

ورحب مهاجم دجلة بفكرة الانتقال إلى الزمالك، رغم أنه سبق وكان قريبا من الاهلي وأبدى رغبته الأكيدة في ارتداء القميص الأحمر رفقة زملائه الذين انتقلوا للنادي، خصوصا كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان.

وتراجع الاهلي عن فكرة ضم يوسف حسن في الفترة الجارية، الأمر الذي فتح الباب أمام إدارة نادي الزمالك لضم يوسف حسن من وادي دجلة.

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم منسي والسيسي

يكثف مسئولو الزمالك محاولاتهم لضم عمرو السيسي نجم طلائع الجيش، بعد فشل ضم مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، بعد رفض إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي فكرة التفريط في اللاعب.

وطلب طلائع الجيش، من إدارة النادي الأبيض التنازل عن ثنائي من صفوف فريق الشباب على سبيل الإعارة، بالإضافة للحصول على مقابل مادي لإتمام الصفقة”.

كما يضغط مرتضى منصور رئيس النادي، على إدارة البنك الاهلي في محاولة للتعاقد مع ناصر منسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويأتي تحرك الزمالك مرة آخرى، في محاولة لضم ناصر منسي بعدما تمسك جوسفالدو فيريرا المدير الفني بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الجارية، خصوصا بعد رحيل عمر السعيد واستمرار إعارة أسامة فيصل.

وحتى الآن ترفض إدارة البنك الاهلي التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي خصوصا أنها لا تحتاج إلى الحصول على أي أموال، ولا تريد رحيل أي لاعب من التشكيلة الاساسية للمدرب خالد جلال، الذي رفض فكرة رحيل أي لاعب مميز.

كان الزمالك قد تعاقد مع زكريا الوردي وابراهيما نداي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري وسامسون اكينيولا، ولازال يتطلع لابرام المزيد من الصفقات خلال الصيف الجاري.

مقالات ذات صلة